اليوم .. بيراميدز يستضيف نواديبو والمصرى يواجه الرينجرز تعرف على المواعيد

8 ديسمبر 2019 الساعة 10:11 صباحا
اليوم  .. بيراميدز يستضيف نواديبو والمصرى يواجه الرينجرز تعرف على المواعيد

 
يستضيف فريق المصري في السادسة من مساء اليوم ،الأحد، نظيره اينوجو رينجرز النيجيري في ثاني مبارياته بدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية بإستاد المكس بالإسكندرية والتي يتأهل فيها صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الأربع لدور الثمانية.
 ويخوض المصري مباراة اليوم بعدما سبق ونجح في تحقيق فوزا صعبا على نوذابيو الموريتاني في الجولة الأولى خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 3 نقاط ، بينما خسر رينجرز على ملعبه أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأختار إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي 21 لاعبا للدخول في معسكر مبكر لمواجهة بطل نيجيريا بعد الفوز على قنا برباعية نظيفة والصعود لدور الـ16 من بطولة كأس مصر وهم احمد مسعود – أحمد عبد الفتاح – محمد شحاته – احمد شوشة - كريم العراقى – اسلام أبو سليمة – عمر كمال – محمود حمد – بهاء مجدى – عمرو موسى - مفتاح طقطق – حسن على – ايزى ايميكا – سعيدو صنبورى – حجاج عويس – اسلام عطيه – احمد عادل – حسين رجب – احمد ياسر – محمود وادى – اوستن اموتو .
وعقد إيهاب جلال أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة حصد الثلاث نقاط وعدم الاستهتار في مواجهة الخصم واللعب بجدية منذ الدقيقة الأولى حتى أطلاق الحكم صافرته بنهاية المباراة مؤكدا لهم أن المباراة الماضية أمام بطل موريتانيا خير دليل بعدما كان الفريق فائزا بهدف ثم انقلبت وتقدم المستضيف بثنائية حتى استطاع لاعبوه الفوز فى الدقائق الأخيرة وتعاهد الجميع على تحقيق النصر لاحتلال صدارة المجموعة مبكراً .
ومن المتوقع أن يخوض المصرى المباراة بتشكيلة تتكون من أحمد مسعود فى حراسة المرمى امامه الرباعى كريم العراقى وإسلام أبو سليمة و سعيدو صنبورى وبهاء مجدى وفى الوسط مفتاح طقطق وعمرو موسى واحمد ياسر واسلام عطيه وفى الهجوم محمود وادى وأوستن أموتو .
فى المقابل أكد مسئولو رينجرز أنهم جاءوا للإسكندرية لتعويض خسارتهم فى المباراة الأولى أمام بيراميدز مُتعهدين بتحقيق المفاجأة والفوز على المصرى خاصة وأن لديهم الطموح فى العبور لدور الثمانية من البطولة .
كما يستضيف فريق بيراميدز، نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي في تمام التاسعة مساءً، خلال المباراة التي يستضيفها استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى بيراميدز لمواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى خارج الديار على إينوجو رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى، والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو إف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.
ويعيش فريق بيراميدز حالة من التوهج الكروي تحت قيادة الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني للفريق، خاصة بعد الفوز العريض الذي حققه فريق بيراميدز على فريق النجوم في دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر بستة أهداف مقابل هدف واحد وهي أكبر نتيجة شهدها هذا الدور، حيث يأمل ديسابر في استغلال الحالة الإيجابية لدى اللاعبين لمواصلة مسيرة الانتصارات الأفريقية، وكان فريق نواذيبو قد خسر في المباراة الأولى أمام النادي المصري بدور المجموعات بنتيجة 3 /2.
وفرض دودو الجباس، مهاجم فريق بيراميدز، نفسه على الاختيارات الفنية لديسابر بعد تألقه فى مواجهة النجوم بعدما أحرز دودو الجباس هدفين وصنع هدفين، فيما يواصل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق غيابه عن تدعيم صفوف بيراميدز بسبب الاصابة التي كان قد تعرض لها بشرخ فى عظمة الفخذ اليمنى خلال تواجده فى معسكر الفريق الذى أقيم بمراكش قبل استئناف مسابقة الدورى.
من جانبه أكد ديسابر أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة، خاصة في ظل ضغط المباريات لمواجهة الإجهاد، مضيفاً أن الفريق يمتلك عددًا كافيا من اللاعبين، والجميع سيشارك، وعلى اللاعبين أن يتحلوا بعقلية محترفة، موضحاً أن بيراميدز لديه 25 لاعب جاهزين بالفعل للمشاركة أمام نواذيبو.
وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة بطل موريتانيا كلاً من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان. خط الدفاع: علي جبر وطارق طه وعمر جابر وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وولفريد كانون ورجب بكار. خط الوسط: عبد الله السعيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ونبيل دونجا ومحمد فاروق ومحمد فتحي وأحمد توفيق وعمر العيوني. خط الهجوم: جون أنطوي ودودو الجباس.

اخبار الزمالك

برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش  فى حضور كيكى

برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش فى حضور كيكى

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق فالنسيا على نظيره برشلونة بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني. وسجل جوردي ألبا هدفا في مرماه لصالح فالنسيا بالدقيقة 48، وذلك بعد إهدار فالنسيا لركلة جزاء بتصدي رائع من

تعرف على سر تواجد صامويل إيتو في مباراة الزمالك ومازيمبي

تعرف على سر تواجد صامويل إيتو في مباراة الزمالك ومازيمبي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن سر حضور الكاميروني صامويل إيتو لمباراة الفريق بالأمس أمام مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.وتعادل الزمالك سلبيا أمام مازيمبي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال

جماهير الهلال تتوعد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الهلال تتوعد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح توعدت جماهير الهلال السوداني الأهلي في مباراة الفريقين المقرر إقامتها في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الهلال فاز على بلاتينيوم بهدف دون رد في الجولة الخامسة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما ظل الأهلي بالمركز

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم  .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في وصافة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

استأنف اليوم السبت الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري. ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.    

الزمالك في الصحف

الهلال السعودي يفقد الصدارة بالسقوط في فخ الشباب والعميد يواصل السقوط
الوداد المغربي يكتسح إتحاد العاصمة الجزائري
الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
المزيد