اخبار الزمالك يكشف التضحية بأمير مرتضى منصور والاستعانة بفتح الله

9 ديسمبر 2019 الساعة 3:05 مساء
اخبار الزمالك يكشف التضحية بأمير مرتضى منصور والاستعانة بفتح الله

هانى عصام واحمد عادل الشريف 
كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك  ، ان هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لإلغاء منصب المشرف العام  على فريق كرة القدم  الذى يشغله  أمير مرتضى ،  حيث يفضل رئيس  الزمالك  ،  ابعاد نجله عن منصبه بشكل مؤقت للتخلص من الضغوط التى يتعرض لها امير مرتضى..
وجاء تفكير  رئيس الزمالك،  بسبب الأزمات التي وقعت خلال الفترة الأخيرة من جانب لاعبي الفريق والاعتراض على تاخر حصولهم على مستحقاتهم المالية.
ويدرس مرتضى منصور،  تعيين محمود فتح الله في منصب مدير الكرة وتواجد أيمن حافظ كمنسق عام للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لملاقاة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وكشف المصدر الموثوق به ان  مسئولو نادي الزمالك  ، عرضو  على محمود فتح الله ،  مدافع الزمالك  السابق تولي منصب مدير الكرة في الحهاز الفني الحالي للفريق.
ومن المنتظر عقد جلسة بين الطرفين خلال ساعات لحسم الأمر بشكل رسمي وتعرف  فتح الله، على اختصاصاته.
وجاء تنازل فتح الله عن شكواه ضد النادي الخاصة بمستحقاته المتأخرة كخطوة ضمن نية الإدارة في تعيينه بمنصب مدير الكرة.
وأجرى الزمالك،  تغييرات عديدة على الجهاز الفني مع تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون ،  والاحلال والتجديد في كل الجهاز الفنى والإداري.
 

وكان  محمود فتح الله ، انهي  أزمة مستحقاته المالية مع الزمالك رسميا وتنازل عن شكواه في جلسه داخل اتحاد الكره المصري حضرها كل من شريف إسلام مدير التسويق ومحمد بدر المدير المالي بالزمالك ، وحصل فتح الله،  على شيكات بقيمة مستحقاته المتأخرة وتنازل بعدها عن الشكوى التي قدمها ضد الزمالك .
ويحق للاعب الحصول على ما يزيد عن 4 ملايين جنيه من نادي الزمالك.

اخبار الزمالك

وليد صلاح الدين  لأخبار الزمالك: ثنائي بيراميدز الحل للجبهة اليمنى.. وازارو انتهى مع الأهلي

وليد صلاح الدين لأخبار الزمالك: ثنائي بيراميدز الحل للجبهة اليمنى.. وازارو انتهى مع الأهلي

مهاب ممدوح تحدث وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق لأخبار الزمالك عن مصير وليد أزارو اللاعب المغربي ورأيه في حل أزمة الجبهة اليمنى بالزمالك بعد رحيل حمدي النقاز.قال وليد صلاح الدين في تصريحاته إن الثنائي عمر جابر ورجب بكار لاعبا بيراميدز هم الأنسب لحل أزمة

رضا سيكا يكشف لاعبى الزمالك تخاذلو فى ماتش الستة باستثناء هذا  الرباعي

رضا سيكا يكشف لاعبى الزمالك تخاذلو فى ماتش الستة باستثناء هذا الرباعي

  أكد رضا سيكا لاعب الزمالك والاسماعيلي السابق، أن بعد هدف إبراهيم سعيد في مباراة "6-1"  أنه طلب من أوتوفيستر عدم استكمال المباراة لكنه رفض. وقال سيكا خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : " جميع لاعبي الزمالك تخاذلوا في لقاء "6-1"

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

  هانى عصام كشف المراقبون داخل نادي الزمالك ، الدور الغير معلن الذى يلعبه سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،مع محمود علاء مدافع الزمالك الدولى ، في الفترة الأخيرة لتطوير مستواه بشكل كبير. ويكشف "أخبار الزمالك" تفاصيل ما حدث بين الشيشيني وعلاء

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

مهاب ممدوح  مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي يرغب في الرحيل عن الأهلي مجانا وذلك بعد مشادته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي يعامله معاملة سيئة ادت إلى إصراره على الرحيل.وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لأخبار الزمالك عن تدخل تركي ال الشيخ ،

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،ان  مسئولو الزمالك ، تواصلو خلال الأيام الماضية مع صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التفاوض معه حول انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الاستغلال قرار الأهلي، برحيل جمعة ، خلال فترة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد