تدريب الزمالك اليوم | شيكابالا يواصل الغياب .. وراحة لشافي .. وتأهيل جمعة .. وتعليمات خاصة لثلاثي الدفاع

10 ديسمبر 2019 الساعة 1:05 مساء
تدريب الزمالك اليوم | شيكابالا يواصل الغياب .. وراحة لشافي .. وتأهيل جمعة .. وتعليمات خاصة لثلاثي الدفاع

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة براميدز في الدوري.
تدريب الزمالك اليوم شهد حصول محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب نزلة برد قوية عانى منها اللاعب أمس، ومنح الجهاز الفني للفريق للاعب راحة لليوم الثاني على التوالي لعدم قدرته على أداء التدريبات.
كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة فنية مع اللاعبين خلال مران اليوم شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعدادات لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل بعدها بدأ اللاعبون خوض التدريبات الجماعية.
في الوقت نفسه منح سامي الشيشيني المدرب العام للفريق تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع  محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، حيث طالبهم بضرورة التركيز والضغط بشكل معين على لاعبي الهجوم لاستخلاص الكرة دون أخطاء.
بينما خضع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لتدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم حيث خضع جمعة لتدريبات الجيم من أجل تجهيزه لرفع لياقته البدنية بعد أن حصل على راحة من مران أمس.

فيما حصل محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة حيث ينضم إلى التدريبات الجماعيه غدا الأربعاء استعدادا  للقاء  الفريق أمام  بيراميدز.

في المقابل، اكتفى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخوض تدريبات الحراس تحت قيادة عمرو عبدالسلام  مدرب حراس المرمى برفقة محمد عواد وأبو جبل .
فيما شارك عواد وأبو جبل في تقسيمة الفريق وبعض التدريبات الفنية برفقة لاعبي الفريق تحت قيادة كارتيرون.
وخضع عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات إضافية منفردة بعد انتهاء التدريبات الجماعية للفريق اليوم.
وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على قيادة المران لعمر السعيد في حضور معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، من أجل تنفيذ بعض التدريبات الهجومية الخاصة للاعب.
وأدى السعيد التدريبات بالتسديد على المرمى  واستقبال الكرات العرضية، ومنحه المدرب الفرنسي تعليمات خاصة للوصول لمستويات  فنية عالية.
ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة.




اخبار الزمالك

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و  لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح  أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يطبق حضور الجماهير عبر نظام تذكرتي في المباريات الافريقية للفريق خلال الفترة المقبلة.وتعادل الزمالك مع مازيمبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نتيجة مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.  وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : محبط جدا من نتيجة اليوم، كنا افضل ووصلنا

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

هانى عصام حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادلا سلبيا مع مازيمبي اليوم خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في وصافة المجموعة فيما احتل

4 اسباب وراء فشل الزمالك فى اصطياد  غربان مازيمبى

4 اسباب وراء فشل الزمالك فى اصطياد غربان مازيمبى

انتهت مباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة. الزمالك قدم عرض جيد

جماهير الزمالك تقصف جبهة الخطيب وتهتف يا كهربا فتحى بيوجع ولا ايه

جماهير الزمالك تقصف جبهة الخطيب وتهتف يا كهربا فتحى بيوجع ولا ايه

مهاب  ممدوح هاجمت جماهير الزمالك المتواجدة بملعب ستاد السلام لمؤازرة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بهتافات حادة.وهتفت جماهير الزمالك هتافات تضمنت تلك الكلمات: "يا كهربا يا كهربا فتحي بيوجع يا كهربا".وتشير جماهير الزمالك بهذا

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد