نجم ليفربول السابق يرغب في ضم مصطفى محمد: يسير على نهج سواريز وهاري كين

10 ديسمبر 2019 الساعة 2:36 مساء
نجم ليفربول السابق يرغب في ضم مصطفى محمد: يسير على نهج سواريز وهاري كين

يبدو أن الوجهة المقبلة لمصطفى محمد في حال قرر الرحيل عن الزمالك، هي بدء رحلة احتراف في أوروبا، خاصة بعد أن بات محطاً لأنظار العديد من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته؛ للمستوى اللافت الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

ويعد جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، أبرز المهتمين بالتعاقد مع مصطفى محمد، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، بتوصية من مدربه ستيفين جيرارد، الذي يرى أن وجود لاعب الزمالك سيزيد من قوة الفريق، خاصة وأنه يعاني بشكل كبير على المستوى الهجومي، بحسب ما ذكرت شبكة "HITC" الإنجليزية.

وأشارت الشبكة الإنجليزية، إلى أن جيرارد يثق في قدرة مصطفى محمد على الذهاب بعيداً، إذ يرى أنه يحمل موهبة البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يعد أحد العناصر الأهم في تشكيل ليفربول، رغم ضعف سجله التهديفي، ولكن وجوده يسهم في خلق أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف لزملائه، خاصة الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح.

يرى لاعب ليفربول السابق، أن مصطفى محمد يسير على نهج لويس سواريز لاعب برشلونة وهاري كين نجم توتنهام، في إشارة إلى أن موهبته ستضاهي موهبة أساطير الكرة في المرحلة المقبلة، لذلك سيقاتل من أجل الفوز بصفقته، مستغلاَ تلميح اللاعب برغبته في الاحتراف بعد الرحيل عن الزمالك.

يشار إلى أن مصطفى محمد يعد من أفضل العناصر التي برزت بشكل لافت في المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، التي حسم الفراعنة لقبها للمرة الأولى في التاريخ،  كما ظفر لاعب الزمالك بجائزة هداف البطولة.

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد