أخر الاخبار

 

باسم مرسى ينقذ الانتاج الحربى و مدرب الزمالك السابق يقود إنبي للتلاعب بالجونة

10 ديسمبر 2019 الساعة 7:10 مساء
باسم مرسى ينقذ الانتاج الحربى و مدرب الزمالك السابق يقود  إنبي للتلاعب بالج


مهاب ممدوح
 
واصل فريق الجونة ببدلاء الأهلي السقوط في الدوري المصري الممتاز وتلقى هزيمة جديدة اليوم في الدوري على يد المخضرم حلمي طولان مدرب إنبي.

إنبي فاز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتلقى الجونة الهزيمة الخامسة آخر 7 مباريات خاضها في الدوري.

فريق إنبي سجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق رامي صبري عقب عرضية رائعة من عبدالرحمن عامر.

ثم في الدقيقة 15 ومن عرضية جديدة أضاف رامي صبري الهدف الثاني للفريق البترولي، ليحرز محمد شريف الهدف الثالث سريعا وفي الدقيقة 17 من زمن المباراة.

في الشوط الثاني نجح محمد رزق في تسجيل الهدف الرابع لفريق إنبي من تسديدة قوية بالدقيقة55.
وفي الدقيقة 86 نجح عمرو أحمد عبدالفتاح في تسجيل الوحيد لفريق الجونة عقب دخوله الملعب كبديل.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق إنبي للمركز السابع بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، فيما يتجمد رصيد فريق الجونة عند النقطة الرابعة في المركز الـ17 وقبل الأخير بترتيب الدوري الممتاز.
فى لقاء اخر  قاد باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، فريق الإنتاج الحربي لخطف تعادل ثمين من سموحة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وأنقذ باسم مرسي، الإنتاج الحربي، من السقوط في فخ الهزيمة بعد طرد محمد بازوكا بعد تقدم سموحة بهدف لناصر ماهر ، إلا أن باسم استطاع أن يسجل هدف التعادل ليعود مرة أخرى بالإنتاج وينقذ مختار مختار من السقوط في فخ الهزيمة.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط سيطرة سلبية على الكرة من جانب لاعبي الإنتاج الحربي، مقابل اعتماد على الهجمات المرتدة من جانب لاعبي سموحة.وفي الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 69، سجل ناصر ماهر هدف سموحة، من ضربة حرة خدعت عامر عامر حارس مرمى الإنتاج.
واستغل سموحة النقص العددي للإنتاج الحربي بعد طرد محمد بازوكا لينجح الفريق السكندري في التقدم بهدف عن طريق ناصر ماهر من ركلة حرة نفذها ببراعة.بالدقيقة 74، تعادل باسم مرسي للإنتاج الحربي بهدف سجله في الدقيقة 74 بعدما تابع كرة عرضية ليسكنها في الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة العاشرة في المركز السادس، فيما رفع الإنتاج رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد