باسم مرسى ينقذ الانتاج الحربى و مدرب الزمالك السابق يقود إنبي للتلاعب بالجونة

10 ديسمبر 2019 الساعة 7:10 مساء
باسم مرسى ينقذ الانتاج الحربى و مدرب الزمالك السابق يقود  إنبي للتلاعب بالجونة

مهاب ممدوح
 
واصل فريق الجونة ببدلاء الأهلي السقوط في الدوري المصري الممتاز وتلقى هزيمة جديدة اليوم في الدوري على يد المخضرم حلمي طولان مدرب إنبي.

إنبي فاز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتلقى الجونة الهزيمة الخامسة آخر 7 مباريات خاضها في الدوري.

فريق إنبي سجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق رامي صبري عقب عرضية رائعة من عبدالرحمن عامر.

ثم في الدقيقة 15 ومن عرضية جديدة أضاف رامي صبري الهدف الثاني للفريق البترولي، ليحرز محمد شريف الهدف الثالث سريعا وفي الدقيقة 17 من زمن المباراة.

في الشوط الثاني نجح محمد رزق في تسجيل الهدف الرابع لفريق إنبي من تسديدة قوية بالدقيقة55.
وفي الدقيقة 86 نجح عمرو أحمد عبدالفتاح في تسجيل الوحيد لفريق الجونة عقب دخوله الملعب كبديل.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق إنبي للمركز السابع بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، فيما يتجمد رصيد فريق الجونة عند النقطة الرابعة في المركز الـ17 وقبل الأخير بترتيب الدوري الممتاز.
فى لقاء اخر  قاد باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، فريق الإنتاج الحربي لخطف تعادل ثمين من سموحة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وأنقذ باسم مرسي، الإنتاج الحربي، من السقوط في فخ الهزيمة بعد طرد محمد بازوكا بعد تقدم سموحة بهدف لناصر ماهر ، إلا أن باسم استطاع أن يسجل هدف التعادل ليعود مرة أخرى بالإنتاج وينقذ مختار مختار من السقوط في فخ الهزيمة.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط سيطرة سلبية على الكرة من جانب لاعبي الإنتاج الحربي، مقابل اعتماد على الهجمات المرتدة من جانب لاعبي سموحة.وفي الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 69، سجل ناصر ماهر هدف سموحة، من ضربة حرة خدعت عامر عامر حارس مرمى الإنتاج.
واستغل سموحة النقص العددي للإنتاج الحربي بعد طرد محمد بازوكا لينجح الفريق السكندري في التقدم بهدف عن طريق ناصر ماهر من ركلة حرة نفذها ببراعة.بالدقيقة 74، تعادل باسم مرسي للإنتاج الحربي بهدف سجله في الدقيقة 74 بعدما تابع كرة عرضية ليسكنها في الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة العاشرة في المركز السادس، فيما رفع الإنتاج رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن.

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد