فوز الريدز وبرشلونة والبلوز وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين

11 ديسمبر 2019 الساعة 12:24 صباحا
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين

مهاب ممدوح
تأهل ليفربول الإنجليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على سالزبورج النمساوي اليوم بهدفين دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
ظهر محمد صلاح النجم المصري بشكل رائع واستطاع أن يسجل هدف ليفربول الثاني ليقود الريدز لتخطي دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي.
نابي كيتا سجل لصالح ليفربول الهدف الأول بالدقيقة 57 برأسية سكنت الشباك، قبل أن يسجل بعدها بدقيقة صلاح هدفا عالميا بمراوغته لحارس مرمى سالزبورج، وتسجيله هدف رائع.ليفربول تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، فيما ظل سالزبورج بالمركز الثالث بالمركز السابع..
في المباراة الأخرى، اكتسح نابولي نظيره جينك البلجيكي برباعية نظيفة، سجلها كلا من ميليك "ثلاثة أهداف" هاتريك من ضمنهم هدف من ركلة جزاء، وميرتنز هدف ليتأهل نابولي إلى ثمن النهائي كوصيف المجموعة برصيد 12 نقطة.
فى نفس البطولة ودع الإنتر الإيطالي دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته اليوم أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في السان سيرو بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
ورغم ضمان برشلونة للتأهل وخوضه اللقاء بدون ليونيل ميسي نجمه الأول، نجح في الفوز على غربان الإنتر بإيطاليا ليطيح بالفريق الإيطالي خارج دوري أبطال أوروبا ويرسله إلى الدوري الأوروبي.
كارليس بيريز افتتح أهداف برشلونة بالدقيقة 23 قبل أن يتعادل لوكاكو وحش الإنتر بالدقيقة 44، وبعدها سجل الإنتر هدفين عن طريق إسبيستو ولكن المساعد ألغاهم بداعي التسلل، ليقوم فاتي لاعب برشلونة بمفاجئة الجميع وتسجيل هدف الفوز بالدقيقة 86 لصالح البارسا لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد برشلونة كأول مجموعته برصيد 14 نقطة ثم دورتموند الألماني كوصيف برصيد 10 نقاط بعدما فاز على سلافيا براج بهدفين مقابل هدف سجلهما جوليان براندت.في مجموعة أخرى وفي مفاجأة من العيار الثقيل ودع أياكس دوري الأبطال بعد هزيمته من فالنسيا اليوم بهدف دون رد سجله رودريجو بالدقيقة 24.في نفس المجموعة فاز تشيلسي على ليل بهدفين مقابل هدف سجلهما أبراهام بالدقيقة 19 ثم سيزار إزبلوكيتا بالدقيقة 35، فيما سجل ريمي الهدف الوحيد بالدقيقة 78 لصالح ليل.
فالنسيا أصبح في الصدارة وتأهل إلى دور الستة عشر برصيد 11 نقطة ثم تشيلسي بنفس الرصيد وأياكس يتحول إلى الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط.



اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر الهدية اليوم .. تعرف على التفاصيل ويستعد للغزلان

الزمالك ينتظر الهدية اليوم .. تعرف على التفاصيل ويستعد للغزلان

يستضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي نظيره أول أغسطس الأنجولي، اليوم، السبت، في تمام السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.ويسعى فريق زيسكو لتحقيق فوز شرفي على أرضه ووسط جماهيره، بعدما فقد رسميا بطاقة التأهل إلى الدور

كابونجو كاسونجو رفضت الانتقال إلى الأهلي واخترت الزمالك بقلبي

كابونجو كاسونجو رفضت الانتقال إلى الأهلي واخترت الزمالك بقلبي

مهاب ممدوح أكد كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك أن الفريق قدم مباراة قوية أمام مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ولكن التوفيق لم يخالف زملائه أمام المرمى.وقال كاسونجو في تصريحات عبر قناة الزمالك: "مازيمبي فريق قوي ومنظم ولديه خبرات في إفريقيا

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و  لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح  أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يطبق حضور الجماهير عبر نظام تذكرتي في المباريات الافريقية للفريق خلال الفترة المقبلة.وتعادل الزمالك مع مازيمبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نتيجة مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.  وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : محبط جدا من نتيجة اليوم، كنا افضل ووصلنا

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

هانى عصام حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادلا سلبيا مع مازيمبي اليوم خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في وصافة المجموعة فيما احتل

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد