فوز الريدز وبرشلونة والبلوز وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين

11 ديسمبر 2019 الساعة 12:24 صباحا
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين

مهاب ممدوح
تأهل ليفربول الإنجليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على سالزبورج النمساوي اليوم بهدفين دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
ظهر محمد صلاح النجم المصري بشكل رائع واستطاع أن يسجل هدف ليفربول الثاني ليقود الريدز لتخطي دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي.
نابي كيتا سجل لصالح ليفربول الهدف الأول بالدقيقة 57 برأسية سكنت الشباك، قبل أن يسجل بعدها بدقيقة صلاح هدفا عالميا بمراوغته لحارس مرمى سالزبورج، وتسجيله هدف رائع.ليفربول تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، فيما ظل سالزبورج بالمركز الثالث بالمركز السابع..
في المباراة الأخرى، اكتسح نابولي نظيره جينك البلجيكي برباعية نظيفة، سجلها كلا من ميليك "ثلاثة أهداف" هاتريك من ضمنهم هدف من ركلة جزاء، وميرتنز هدف ليتأهل نابولي إلى ثمن النهائي كوصيف المجموعة برصيد 12 نقطة.
فى نفس البطولة ودع الإنتر الإيطالي دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته اليوم أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في السان سيرو بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
ورغم ضمان برشلونة للتأهل وخوضه اللقاء بدون ليونيل ميسي نجمه الأول، نجح في الفوز على غربان الإنتر بإيطاليا ليطيح بالفريق الإيطالي خارج دوري أبطال أوروبا ويرسله إلى الدوري الأوروبي.
كارليس بيريز افتتح أهداف برشلونة بالدقيقة 23 قبل أن يتعادل لوكاكو وحش الإنتر بالدقيقة 44، وبعدها سجل الإنتر هدفين عن طريق إسبيستو ولكن المساعد ألغاهم بداعي التسلل، ليقوم فاتي لاعب برشلونة بمفاجئة الجميع وتسجيل هدف الفوز بالدقيقة 86 لصالح البارسا لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد برشلونة كأول مجموعته برصيد 14 نقطة ثم دورتموند الألماني كوصيف برصيد 10 نقاط بعدما فاز على سلافيا براج بهدفين مقابل هدف سجلهما جوليان براندت.في مجموعة أخرى وفي مفاجأة من العيار الثقيل ودع أياكس دوري الأبطال بعد هزيمته من فالنسيا اليوم بهدف دون رد سجله رودريجو بالدقيقة 24.في نفس المجموعة فاز تشيلسي على ليل بهدفين مقابل هدف سجلهما أبراهام بالدقيقة 19 ثم سيزار إزبلوكيتا بالدقيقة 35، فيما سجل ريمي الهدف الوحيد بالدقيقة 78 لصالح ليل.
فالنسيا أصبح في الصدارة وتأهل إلى دور الستة عشر برصيد 11 نقطة ثم تشيلسي بنفس الرصيد وأياكس يتحول إلى الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط.



اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد