الوطن: النقاز يطلب الصلح .. وكارتيرون يستقر على خطة بيراميدز .. وعروض رحيل ببن شرقى

11 ديسمبر 2019 الساعة 11:31 صباحا
الوطن: النقاز يطلب الصلح .. وكارتيرون يستقر على خطة بيراميدز .. وعروض رحيل ببن شرقى

أبدى حمدى النقاز، لاعب الزمالك، استعداده للعودة للفريق مرة أخرى، ونقل لزميل له بالفريق ترحيبه بالعودة، ورغبته فى تقريب وجهات النظر مع مجلس الإدارة، وحل أزمة المستحقات الخاصة به، مؤكداً أنه لم يغادر مصر لحين حل أزمته، ومتقبل عقوبات مجلس الإدارة، واقترح البعض على «النقاز» الوجود فى المدرجات خلال مواجهة بيراميدز المقبلة، للظهور خلف الفريق لامتصاص غضب الجماهير.

من جهة أخرى، نفت إدارة النادى تلقيها أى عروض رسمية خاصة بالمغربى أشرف بن شرقى مهاجم الفريق، بعد ما أثير عن اهتمام عدد من الأندية الخليجية ونادٍ أوروبى به، وشدد مسئولو النادى على اللاعب بضرورة التركيز بشكل كامل وعدم تشتيت ذهنه بأى أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر حتى لا يؤثر الأمر عليه، ورحيله مرفوض الفترة المقبلة، وأنه يرتبط بتعاقد لم ينتهِ بعد.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الزمالك فى معسكر مغلق اليوم، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها غداً الخميس على استاد القاهرة فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام، وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين عقب مران أمس، طالبهم خلالها بالاستمرار فى الانتصارات، وتحقيق أداء جيد فى المواجهة، محذراً من التهاون، خاصة أن فريق بيراميدز سيدخل المباراة بدافع تعويض الخسارة الكبيرة فى نهائى الكأس بثلاثية.

«كارتيرون» يستقر على خطة المباراة.. والنادى يوضح حقيقة عروض رحيل «بن شرقى»

وأكد المدير الفنى أنه يثق جيداً فى إمكانياتهم، وفى تحقيق الفوز الذى يعيد الزمالك للمنافسة بقوة، خاصة أن فريق بيراميدز يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة، والزمالك فى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وأن تحقيق الفوز سيدفع بالفريق إلى المقدمة.

ومنح المدير الفنى تعليمات للاعبيه بالضغط منذ البداية من منتصف ملعب الخصم، لعدم منحهم الفرصة فى الزيادة الهجومية، وعدم إعطائهم المساحات خلف المدافعين، خاصة أن لديهم لاعبين يمتلكون مهارات فردية على مستوى جيد، مثل إسلام عيسى وأريك تراورى ومحمد فاروق، وعبدالله السعيد يمنحهم التمريرات من منتصف الملعب، مبدياً رضاه عن مستوى المنافسة بين اللاعبين فى المران.

واستقر المدير الفنى على ضم محمد عيد، جناح أيمن فريق 2001 ليكون بديلاً لحازم إمام خلال المباريات المقبلة، بعد رؤيته فى إحدى مبارياته مع فريق الشباب، مبدياً إعجابه بمستوى اللاعب، فى ظل غياب لاعب آخر فى هذا المركز بعد تمرد حمدى النقاز وانقطاعه عن التمرين، وأيضاً يعود عمر السعيد بعد شفائه من الإصابة وغيابه عن المباراة السابقة، أمام أول أغسطس فى دورى أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد