شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات

12 ديسمبر 2019 الساعة 12:52 صباحا
شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تأهل ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الملكي زين الدين زيدان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على كلوب بروج اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.
ريال مدريد رفع رصيده إلى 11 نقطة في وصافة المجموعة خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 16 نقطة.
تقدم رودريجو اليوم بهدف بالدقيقة 53، قبل أن يتعادل هانز بالدقيقة 55 ثم سجل فينسيوس الموهبة البرازيلية الهدف الثاني بالدقيقة 64 ثم أحرز مودريتش الهدف الثالث بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
في المباراة الثانية بنفس المجموعة اكتسح باريس سان جيرمان   نظيره جالطة سراي ،  بخماسية نظيفة سجلها كلا من: إيكاردي، وباولو، ونيمار هدف ثالث رائع بصناعة من مبابي، ثم مبابي سجل الرابع، وأخيرا كافاني أحرز الهدف الخامس من ركلة جزاء. 
في مجموعة أخرى، تأهل بايرن ميونخ ، رفقة توتنهام إلى ثمن النهائي بعدما سيطر البافاري على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، إذ فاز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل أهداف البايرن الأول كومان، ثم تعادل ريان لتوتنهام ثم سجل مولر الهدف الثاني واختتم كوتينيهو الأهداف بالدقيقة 64.
استطاع السيتي أن يفوز على دينامو زغرب في مجموعة أخرى، بأربعة أهداف مقابل هدف.
سجل أهداف السيتي كلا من: المتألق خسيوس سجل ثلاثة أهداف هاتريك، فيما سجل فودين الهدف الرابع.السيتي رفع رصيده إلى النقطة 14 في الصدارة فيما صعد معه أتلانتا الإيطالي الذي حصل على الوصافة برصيد 7 نقاط عقب فوزه على شاختار بثلاثية نظيفة.
في مجموعة أخرى، خطف  أتلتيكو مدريد اخر بطاقات التأهل بالفوز بهدفين على لوكوموتيف الروسى ، سجلهما جواو فيليكيس وفيليبي ليصبح رصيد الفريق الإسباني 10 نقاط في الوصافة، ويتأهل رفقة يوفنتوس المتصدر صاحب الـ16 نقطة والذي فاز على بايرن ليفركوزن بهدفين سجلهما رونالدو الأول بالدقيقة 75 وهيجواين الثاني بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

scrolling='no' allowfullscreen='true' webkitallowfullscreen='true' mozallowfullscreen='true' src='https://akhbarelzamalek.allstreamup.com/embed/w8LLzzv9Yi'>


اخبار الزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ، عن رضائه عن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول بالزمالك أمام النادي  المصري والذي كان مقررا إقامته الإثنين في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذا التأجيل يعتبر شيئا جيدا حيث سيعطي الفريق فرصة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد