الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

12 ديسمبر 2019 الساعة 9:47 مساء
الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف
اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز على بيراميدز بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء  فى الدقيقتين 53  و 77 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز. 
الزمالك،  قدم عرض هائل على مدار شوطى اللقاء خاصة الشوط  الثانى الذى تسيده تماما بفضل نجومه فرجاني ساسي وطارق حامد واوباما وبنشرقى  وحازم وعبد الشافى ومعهم زيزو ثم اوناجم ومن  امامهم مصطفى محمد الذى سجل هدف التقدم قبل ان يسجل  محمود  علاء من ضربة جزاء  . 
وقدم دفاع  الزمالك  اداء القوى بقيادة محمود  علاء  ومحمد عبد الغنى ومن خلفهم محمد  عواد حيث تحملو عبا الدفاع ومن امامهم  طارق حامد  خاصة بعد التقدم بالهدف الاول  
وشهدت المباراة رد قاسي من مصطفى محمد مهاجم الزمالك على أحمد بلال نجم الأهلي السابق الذي راهن على عدم إحرازه لأي هدف في مباراة بيراميدز ليحرجه بلدوزر الزمالك بهدف سجله في الدقيقة 53 من عمر المباراة. 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر بالمركز الرابع،فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطةبالمالخامس
وعادوعاد
وعاد الزمالك إلى الانتصارات المحلية لتفتح مدرسة الفن والهندسة أبوابها وتلحق بيراميدز الهزيمة الأولى لهم هذا الموسم في الدوري والثانية من الزمالك بعد التغلب عليهم في كأس مصر بالمباراة النهائية. 
وشهد الشوط الأول نشاطا ملحوظا في الجبهة اليمنى تحديدا حازم إمام وأحمد السيد زيزو ولكن عرضياتهم لم يستغلها مهاجمو الزمالك. 
وهدد الزمالك مرمى بيراميدز في فرصتين الأولى كانت بالدقيقة 31 بعد جملة فنية رائعة بين مصطفى محمد الذي أرسلها لزيزو ليسددها قوية ولكن الشناوي حارس بيراميدز أنقذ مرمى فريقه من هدف بالتصدي للكرة.

وبعدها بثلاث دقائق، توغل عبد الشافي من الجهة اليسرى ليقتحم منطقة الجزاء ويسدد بقوة ولكن الشناوي لثاني مرة ينقذ مرمى فريقه من هدف.
على الجانب الآخر لم يهدد بيراميدز مرمى الزمالك سوى في فرصة وحيدة بتسديدة من إسلام عيسى من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى.
في الدقيقة 53 ومن عرضية من الجهة اليمنى ارسلها البديل محمد   اوناجم، تابعها مصطفى محمد في الشباك برأسية معلنا تقدم الزمالك بهدف أول . 
كثف الزمالك هجومه حيث  سدد بنشرقى،  لكن الشناوى اخرجها  م من اسفل العارضة ونجح أوناجم في تسجيل الهدف الثاني ولكن الحكم محمود عاشور ألغاه بداعي التسلل. 
وفي الدقيقة 79 حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من الشناوي لينجح محمود علاء في إحراز هدف الخلاص. 
واجرى كارتيرون  تغييرين باشراك محمد  حسن  ومحمد عبد السلام  على حساب اوباما وبنشرقى، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

تصريح مثير لعبد الله السعيد عن الانتقال إلى الزمالك ومشوار الدورى لسة طويل

تصريح مثير لعبد الله السعيد عن الانتقال إلى الزمالك ومشوار الدورى لسة طويل

هانى عصام أكد عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، أنه قام بالتجديد لفريقه من أجل تحدي جديد يسعى له.وقال السعيد خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: "اتحدث فقط الان عن ماهو تحت يدي، جددت لبيراميدز من أجل دخول تحدي

رضا عبد العال يفتح النار على مدرب الأهلي: أمه دعياله ومعرفش يدير أي ماتش كبير

رضا عبد العال يفتح النار على مدرب الأهلي: أمه دعياله ومعرفش يدير أي ماتش كبير

مهاب ممدوح فتح رضا عبد العال النار على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وذلك رغم الفوز على النجم الساحلي التونسي امس بهدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات.وقال رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: "الأهلي كسب بدعوات الجماهير ولكن فايلر

خالد جلال: كارتيرون مدرب كويس  ومجلة الاهلى سر فوز  الزمالك فى القمة

خالد جلال: كارتيرون مدرب كويس ومجلة الاهلى سر فوز الزمالك فى القمة

مهاب ممدوحأكد خالد خلال المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق يمتلك قدرات مميزة تجعله قادرا على تحقيق النجاحات الفترة المقبلة.وقال خالد جلال في تصريحات عبر قناة الزمالك على برنامج اخبارنا مع فرح على : "أرى أن

صودا يقود شباب الزمالك للفوز على بيراميدز خارج الديار  و99 يصطاد غزلان دجلة

صودا يقود شباب الزمالك للفوز على بيراميدز خارج الديار و99 يصطاد غزلان دجلة

زمالك 2001 يهزم بيراميدز بهدف في بطولة الجمهوريةفاز فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2001 علي فريق بيراميدز بهدف دون رد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الاخير بمجمع الاسيوطي بالجولة الخامسة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين ليواصل ابناء

اخبار الزمالك يكشف اول رد من شيكابالا على العقوبة بسبب ادم وعنتر يعلق علي عرض سموحة

اخبار الزمالك يكشف اول رد من شيكابالا على العقوبة بسبب ادم وعنتر يعلق علي عرض سموحة

هانى عصام كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف قائد الزمالك محمود عبد الرازق  شيكابالا ، بسبب ما فعله في مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا وارتداء قميص يحمل آسم آدم بدلا من إسمه. وأكد المصدر أن شيكابالا

الزمالك في الصحف

4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
مصرع  أسطورة السلة الأميركية في حادث طائرة ووفاة ابنته
شاهد سقوط   ليفربول امام شروسبري بكأس انجلترا
المزيد