أخر الاخبار

 

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

12 ديسمبر 2019 الساعة 9:47 مساء
الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز


مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف
اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز على بيراميدز بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء  فى الدقيقتين 53  و 77 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز. 
الزمالك،  قدم عرض هائل على مدار شوطى اللقاء خاصة الشوط  الثانى الذى تسيده تماما بفضل نجومه فرجاني ساسي وطارق حامد واوباما وبنشرقى  وحازم وعبد الشافى ومعهم زيزو ثم اوناجم ومن  امامهم مصطفى محمد الذى سجل هدف التقدم قبل ان يسجل  محمود  علاء من ضربة جزاء  . 
وقدم دفاع  الزمالك  اداء القوى بقيادة محمود  علاء  ومحمد عبد الغنى ومن خلفهم محمد  عواد حيث تحملو عبا الدفاع ومن امامهم  طارق حامد  خاصة بعد التقدم بالهدف الاول  
وشهدت المباراة رد قاسي من مصطفى محمد مهاجم الزمالك على أحمد بلال نجم الأهلي السابق الذي راهن على عدم إحرازه لأي هدف في مباراة بيراميدز ليحرجه بلدوزر الزمالك بهدف سجله في الدقيقة 53 من عمر المباراة. 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر بالمركز الرابع،فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطةبالمالخامس
وعادوعاد
وعاد الزمالك إلى الانتصارات المحلية لتفتح مدرسة الفن والهندسة أبوابها وتلحق بيراميدز الهزيمة الأولى لهم هذا الموسم في الدوري والثانية من الزمالك بعد التغلب عليهم في كأس مصر بالمباراة النهائية. 
وشهد الشوط الأول نشاطا ملحوظا في الجبهة اليمنى تحديدا حازم إمام وأحمد السيد زيزو ولكن عرضياتهم لم يستغلها مهاجمو الزمالك. 
وهدد الزمالك مرمى بيراميدز في فرصتين الأولى كانت بالدقيقة 31 بعد جملة فنية رائعة بين مصطفى محمد الذي أرسلها لزيزو ليسددها قوية ولكن الشناوي حارس بيراميدز أنقذ مرمى فريقه من هدف بالتصدي للكرة.

وبعدها بثلاث دقائق، توغل عبد الشافي من الجهة اليسرى ليقتحم منطقة الجزاء ويسدد بقوة ولكن الشناوي لثاني مرة ينقذ مرمى فريقه من هدف.
على الجانب الآخر لم يهدد بيراميدز مرمى الزمالك سوى في فرصة وحيدة بتسديدة من إسلام عيسى من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى.
في الدقيقة 53 ومن عرضية من الجهة اليمنى ارسلها البديل محمد   اوناجم، تابعها مصطفى محمد في الشباك برأسية معلنا تقدم الزمالك بهدف أول . 
كثف الزمالك هجومه حيث  سدد بنشرقى،  لكن الشناوى اخرجها  م من اسفل العارضة ونجح أوناجم في تسجيل الهدف الثاني ولكن الحكم محمود عاشور ألغاه بداعي التسلل. 
وفي الدقيقة 79 حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من الشناوي لينجح محمود علاء في إحراز هدف الخلاص. 
واجرى كارتيرون  تغييرين باشراك محمد  حسن  ومحمد عبد السلام  على حساب اوباما وبنشرقى، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد