ديسابر يعترف الزمالك اقوى من بيراميدز وخسرنا لهذا السبب

12 ديسمبر 2019 الساعة 10:12 مساء
ديسابر يعترف الزمالك اقوى من بيراميدز  وخسرنا لهذا السبب

سارة عبد الباقى
خرج الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ليعرب عن حزنه مؤكدا  أنه حزين بسبب الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي فريقه لعب بطريقة تكتيكية في الشوط الأول في مباراة الزمالك وأغلق المساحات أمام المنافس وخاصة أمام طارق حامد وفرجاني ساسي مشيرا إلى أن فريقه كان لديه حماس أكثر قبل اللقاء.
وأضاف أنه هاجم في الشوط الثاني ولكن فريقه استقبل هدف مبكر في هذا الشوط، وأضاف أن فرص الفريقين في الشوط الثاني كانت متساوية، وأوضح أنه يريد لفريقه أن يتحسن في منطقة الوسط، وأضاف أن  هذه هي كرة القدم وسيعالج السلبيات في الفترة المقبلة ويبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة.
وأشار إلى أنه بصفته مدير فني يتحمل المسؤولية بسبب اختياراته من اللاعبين المشاركين في المباريات، معترفا بقوة فريق الزمالك الذى يستحق الفوز.
وأكد أن عبد الله السعيد لم يكن جاهز بنسبة 100% للمشاركة في اللقاء لأنه عائد من الإصابة بعد شهر ونصف وأوضح أن اللاعب شارك في 30 دقيقة وهو لاعب مهم للفريق، وشدد على أن عدم الدفع بأنطوي من البداية كان لأسباب تكتيكية وأضاف أنه فضل الدفع بتراوري لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وفضل أن يكون أنطوي بديل .
وأشار إلى أنه إذا حقق فريقه الفوز كانت الأمور ستكون أفضل مضيفا أن بيراميدز أهدر ثلاثة فرص محققة في المباراة، وأضاف أن لفريقه ركلة جزاء لم يتم احتسابها.
وأضاف أن لاعبي الزمالك كانوا أكثر تركيزا، وأشار إلى التزام لاعبي فريقه إلا أن لاعبي الزمالك سجلوا من فرص قليلة ولكن فريقه لم يستغل  الفرص للتسجيل، وشدد على أن الزمالك كان الأفضل وفاز باللقاء.
وعلق عن فرص بيراميد في الدوري مؤضحا أن الفرصه موجودة لأن الفريق خاض 7 مباريات فقط في المسابقة وهناك مباريات كثيرة في الدوري.

اخبار الزمالك

كارتيرون يواجه وادي دجلة بهذا السلاح

كارتيرون يواجه وادي دجلة بهذا السلاح

هاني عصام   ينوي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الاعتماد على سلاح الضغط في لقاء وادي دجلة اليوم الثلاثاء ببطولة الدوري.ويلتقي الزمالك مع دجلة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري. ووضع الفرنسي بعض الملاحظات على

عاجل .. قرار جديد من كارتيرون بشان جنش قبل مواجهة أول أغسطس

عاجل .. قرار جديد من كارتيرون بشان جنش قبل مواجهة أول أغسطس

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض، لرحلة أنجولا.وتغادر بعثة الزمالك فجر غداً الأربعاء إلى أنجولا استعدادا لمواجهة أول أغسطس في الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال

مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

كشف عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، حقيقة تفاوض الزمالك معه، خلال الفترة الماضية، في ظل انتشار العديد من الأانباء حول هذا الأمر.وقال عمرو خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من الصعب الانتقال للزمالك في الفترة

سعفان الصغير يطالب عواد بالرحيل عن الزمالك

سعفان الصغير يطالب عواد بالرحيل عن الزمالك

هاني عصام   وجه سعفان الصغير، مدرب حراس مرمي نادي الإسماعيلي، نصيحة إلى محمد عواد حارس مرمى الفريق الاول بنادي الزمالك، بالرحيل عن فريقه في الفترة المقبلة، في ظل صعوبة مشاركته في المباريات في ظل وجود الثنائي محمد أبوجبل، ومحمود جنش. وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر

أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة الاستبدال

أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة الاستبدال

هاني عصام   طلب مسئولو نادي الزمالك تعديل اللائحة الخاصة بقائمة اللاعبين من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الموسم المقبل لعدم تكرار ما حدث في الموسم الجاري فيما يتعلق بالاستبدال.وقررت إدارة الزمالك التقدم بطلب رسمي وحشد أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية

الزمالك في الصحف

قناة الهلال  السوداني  تستغل تصريحات جمعة للشحن ضد الأهلي
4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
مصرع  أسطورة السلة الأميركية في حادث طائرة ووفاة ابنته
المزيد