أخر الاخبار

 

البرازيلي رونالدو : كلوزة هو الاقرب لتحطيم رقمى المونديالي

11 فبراير 2012 الساعة 4:22 مساء
البرازيلي رونالدو : كلوزة هو الاقرب لتحطيم رقمى المونديالي


أكد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أنه لا يخشى قدرة المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه على تحطيم رقم القياسي في عدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولات كأس العالم.
 
وقال رونالدو ، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل على الانترنت ، "الأرقام تتحقق لتتحطم".
 
وأعلن رونالدو ، المعروف بلقب "الظاهرة" ، اعتزاله اللعب في شباط الماضي ولكنه ما زال يحتفظ بالرقم القياسي في عدد الأهداف بنهائيات كأس العالم حيث رفع رصيده إلى 15 هدفا في النهائيات من خلال البطولة التي استضافتها ألمانيا عام 2006 بينما رفع كلوزه رصيده إلى 14 هدفا من خلال البطولة الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا.
 
وقال رونالدو "من المؤكد أن لاعبا ما سيحطم هذا الرقم.. الرقم القياسي السابق (14 هدفا) كان مسجلا باسم الألماني جيرد مولر وظل كما هو لسنوات طويلة حتى حطمته في عام 2006 .
 
لا أعرف كم من الوقت سيظل فيه الرقم القياسي الحالي قائما. ولكن المؤكد أن شخصا ما سيحطمه. هذا أمر طبيعي".
 
واعترف رونالدو بأن "الخطر الحقيقي" على هذا الرقم يأتي من لاعب ألماني أيضا هو ميروسلاف كلوزه الذي سجل حتى الآن 14 هدفا وما زال ضمن صفوف المنتخب الألماني الذي يسعى للتأهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل.
 
وأوضح "التهديد الحقيقي القادم يأتي من كلوزه الذي يلعب للمنتخب الألماني ولديه الفرصة على خوض نهائيات بطولة كأس العالم القادمة , سنحاول الانتظار ولكن مهما يكون من سيحطم هذا الرقم فإنه لن يمحو التاريخ ولن يلغي الأهداف التي سجلت بالفعل".
 
وخلال المقابلة ، أكد رونالدو أنه اعتزل اللعب قبل عام بعدما خسر معركته أمام الآلام المبرحة الناجمة عن الإصابات الخطيرة التي تعرض لها والوزن الزائد. وأضاف "لعبت في كل بطولة عالم سنحت لي الفرصة للعب فيها واستمتعت بكل لحظة في مسيرتي الكروية. كنت أود المشاركة في مزيد من بطولات كأس العالم ولكن ذلك لم يكن ممكنا من الناحية البدنية".
 
وقال رونالدو إن مواطنه روماريو نجم المنتخب البرازيلي سابقا كان الشريك المفضل له في هجوم السامبا. وأوضح "مثلي الأعلى كان دائما هو النجم الشهير زيكو. ولكنني لعبت بجوار مجموعة رائعة من المهاجمين. كان روماريو أحدهم. أعتقد أن روماريو كان ، بالنسبة لي ، أكثر اللاعبين حسما ممن لعبت بجوارهم في المنتخب البرازيلي. كان مربكا وقويا وماهرا وقناصا. كل هذا تعلمته منه". ولم تسنح الفرصة لرونالدو وروماريو للعب سويا في أي مباراة ببطولات كأس العالم حيث كان روماريو هو النجم البارز للمنتخب البرازيلي في مونديال 1994 بالولايات المتحدة وقاد الفريق للفوز بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بينما كان رونالدو ضمن صفوف الفريق في ذلك الوقت ولكنه ظل على مقاعد البدلاء.
 
وفي مونديال 1998 ، غاب روماريو عن صفوف المنتخب البرازيلي بسبب الإصابة وقاد رونالدو الهجوم ليصل بالفريق إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام المنتخب الفرنسي صاحب الأرض. وأصبح روماريو حاليا أحد نواب البرلمان البرازيلي بينما انضم رونالدو في كانون أول/ديسمبر الماضي إلى قيادة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
 
وأعرب رونالدو ، في المقابلة ، عن صقته في أن المنتخب البرازيلي سيتخلص من "كبوته" الحالية وسيكون قادرا على المنافسة على لقب البطولة ليفوز بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

اخبار الزمالك

تعليق جوميز بعد الفوز القاتل على الداخلية وتعرف على الوعد الذي قدمه للاعبي الزمالك

  تعليق جوميز بعد الفوز القاتل على الداخلية  سارة عبد الباقي  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  مباراة الداخلية اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز،لم تكن سهله على فريقه.وقال المدير الفني في

شاهد ..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير ال

شاهد ..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك

عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

الزمالك والداخلية..نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول.   الزمالك مكسور الجناح      انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري .. مفاجآت في تشكيل الزمالك والداخلية يتحدى

هاني عصام وسارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد شيكابالا..سليمان يكشف جوميز يرفض هذه الصفقة. الدور على هذا الرباعي  لتجديد عقودهم وحسم صفقة مصطفى فتحي ورمضان صبحى
عبد الرحمن مصطفى كمال يتصدر الترند بعد لقاء السيسي والحصول على عضوية الزمالك ويشارك في الاستوديو التحليلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 3 صفقات من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك .. الأهلي يحرم الزمالك من صفقة الموسم .. صفقة عربية منتظرة في الزمالك
نصار يرفض إسناد نهائي كأس مصر لحكم مصر ويؤكد هذا الثنائي اهم صفقات الزمالك.
المزيد