الوطن: صدمة في أزمة كهربا .. والزمالك يتراجع .. وقرار جديد لكارتيرون

14 ديسمبر 2019 الساعة 11:43 صباحا
الوطن: صدمة في أزمة كهربا .. والزمالك يتراجع .. وقرار جديد لكارتيرون

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، تأكيد المحامى الإسبانى المكلف من النادى بمتابعة ملف قضية «كهربا» أمام فيفا أن الشكوى التى تقدم بها النادى ستستغرق وقتاً طويلاً للفصل فيها، وقد تمتد لعام 2021، وأن الحكم فيها، لو حدث وجاء لصالح النادى، لن يزيد على غرامة خفيفة ضد اللاعب ما بين 250 إلى 500 ألف دولار، والإيقاف لمدة 4 أشهر فقط، وهو احتمال، وفق قول المحامى، غير قوى أيضاً.

وخلقت تأكيدات المحامى الدولى حالة إحباط مبكرة داخل النادى، وتراجع رئيس النادى عن مقاضاة اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى أمام القضاء الإدارى بمبرر عدم قانونية اللجنة، وبطلان إدارتها لاتحاد الكرة بعد رحيل مجلس هانى أبوريدة، حيث تنص اللوائح على تولى المدير التنفيذى للمهمة حال رحيل مجلس الإدارة، وذلك رداً على موقف اللجنة فى أزمة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وموافقتها على قيد اللاعب فى الأهلى فور وصول عقده للجبلاية.

وتراجع رئيس الزمالك عن خطوة القضاء خوفاً من رد فعل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الذى تمنع لوائحه أفراد المنظومة من اللجوء للقضاء الإدارى حتى لا يقع تحت عقاب تجميد النشاط، كما أن فيفا وافق على تعيين اللجنة الخماسية بعد استقالة المجلس السابق.

على جانب آخر، يواصل الفريق استعداداته لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد الجيش بالسلام، واطمأن الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق، على اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المواجهة السابقة أمام بيراميدز، بعد خوضهم مباراة ودية مع فريق الناشئين بالنادى.

وأعرب المدير الفنى عن سعادته بتطور أداء الفريق خلال المباريات الماضية واستيعابهم لخطة لعبه، مؤكداً أنه فخور بهم وسوف يقوم بحل جميع المشكلات التى تواجههم، وأشاد بجميع اللاعبين ومستواهم الممتاز فى مواجهة بيراميدز الأخيرة التى حقق فيها الفريق الفوز بهدفين دون رد، مؤكداً أنهم عادوا بقوة للمنافسة على بطولة الدورى، ويأمل فى استمرارهم على هذا المستوى خلال الفترة المقبلة التى تشهد منافسة صعبة ومباريات هامة.

وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع مصطفى محمد، مهاجم الفريق، وأشاد بمستواه فى مباراة بيراميدز، مشدداً عليه ضرورة التركيز فى الملعب دون النظر إلى أى انتقادات، وأنه سيجعل منه المهاجم الأول فى أفريقيا، خاصة أن قدراته تمكنه من ذلك.

وعلى المستوى الفنى، يسعى «كارتيرون» لتوظيف محمد عبدالغنى فى مركز الظهير الأيمن اضطرارياً للاستفادة منه حال غياب حازم إمام للإصابة أو الإيقاف، على أن يكون محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق، بديلاً له فى هذا المركز، فيما يواصل عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق خوض تدريبات تأهيلية فى صالة الجيم بعد الإصابة التى لحقت به، وغاب بسببها عن مباراة بيراميدز.

اخبار الزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ، عن رضائه عن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول بالزمالك أمام النادي  المصري والذي كان مقررا إقامته الإثنين في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذا التأجيل يعتبر شيئا جيدا حيث سيعطي الفريق فرصة

الزمالك في الصحف

بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
سقوط ليستر سيتي .. وإنتر ميلان يفرط في صدارة الدوري الإيطالي
المزيد