اتفاق جديد بين الزمالك وطارق حامد .. تعرف عليه

14 ديسمبر 2019 الساعة 3:09 مساء
اتفاق جديد بين الزمالك وطارق حامد .. تعرف عليه

هاني عصام
 
اتفق مسئولو نادي الزمالك مع طارق حامد لاعب الوسط على تفعيل العقد الجديد له والذي يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة بسبب تركيز اللاعبين في لقاء أول أغسطس الأنجولي الأخير بدوري أبطال افريقيا.

وجاء قرار إدارة النادي للحفاظ على تركيز اللاعب وأهميته داخل المستطيل الأخضر والنقص الذي يواجه الفريق في خط الوسط المدافع بعد إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي وعدم وجود بديل سوبر لذلك جاء قرار الإدارة بالحفاظ عليه وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

وتصالح مسئولو الزمالك مع حامد مؤخرًا بعد الأزمة التي أثيرت في وقت سابق حول تعديل عقده وطلبه الحصول على 20 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء ليغيب عن بعض مباريات الفريق وتتهمه الإدارة بإدعاء الإصابة.

ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويعتبر حامد أحد العناصر الأساسية بين صفوف نادي الزمالك ولا غنى عنه داخل الفريق  ويشارك بشكل أساسي.

اخبار الزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ، عن رضائه عن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول بالزمالك أمام النادي  المصري والذي كان مقررا إقامته الإثنين في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذا التأجيل يعتبر شيئا جيدا حيث سيعطي الفريق فرصة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد