أخر الاخبار

 

كهربا ينتظر مصير 10 لاعبين نهايتهم الى الهلاك بعد الرحيل من الزمالك للأهلي

14 ديسمبر 2019 الساعة 11:02 مساء
كهربا ينتظر مصير 10 لاعبين نهايتهم الى الهلاك بعد الرحيل من الزمالك للأهلي

تقرير اعده مهاب ممدوح
جاء إنتقال  محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك السابق بطريقة غير شرعية إلى الأهلي، ليسير على نهج بعض اللاعبين السابقين الذين كان مصيرهم الهلاك عقب الرحيل عن الزمالك ،والانتقال إلى الأهلي.
الأهلي  ، تعاقد مع كهربا ، لمدة 4 سنوات ونصف بعد فسخ كهربا لعقده مع الزمالك ،من طرف واحد، الأمر الذي يجعله معرضا للإيقاف والغرامة المالية، بعد شكوى الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وهناك أكثر من لاعب كرر ما فعله كهربا والتحق بالأهلي من الزمالك، ولكن كانت النهاية مآسوية بالنسبة له فنهايته شهدت على خسارته لكل شئ، بداية من مسيرته نهاية إلى نجوميته.
1/رضا عبد العال في التسعينيات انتقل رضا عبد العال من الزمالك إلى الأهلي، بعد رحلة تألق مع الزمالك ونجومية كبيرة، لتثير الصفقة جدلا واسعا.
ولم يقدم رضا عبد العال ، المستوى المنتظر منه في الأهلي بعد تألقه في الزمالك بشكل ملفت، ليخسر رضا عبد العال شعبيته الجارفة ومسيرته بعد اعتزاله.ورغم تصريحات رضا عبد العال التي تشير إلى أنه يعشق الزمالك، إلا أن الجماهير مازالت متذكرة له انتقاله للأهلي الأمر الذي يجعله لم يحصل على أي منصب بالزمالك ، مثل نجوم كبار، على رأسهم أشرف قاسم، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الحالي وعصام مرعى وحسين عبد اللطيف وايمن منصور اللذين حصلو على فرصتهم بالأجهزة الفنية لفريق الزمالك .
2/معتز إينو
لاعب خط وسط الزمالك الذي انتقل إلى الأهلي بعد تألقه مع الزمالك،  حيث هاجمه جماهير الزمالك بشدة وظهر هتاف ندل زى اينو خاين مش عايزينو حيث يتم ترديد هذا الهتاف لأى لاعب يخون الزمالك ، ويخلع القميص الابيض للعب في الاهلى .  ولم يشارك معتز مع الأهلي سوى في لقاءات معدودة ، حيث تم الاستغناء عنه  ليرحل لحرس الحدود وانتهى به الأمر إلى أنه لعب في نادي فاركو أحد أندية الدرجة الأولى.
3/ نادر السيد  حارس الزمالك الأساسي في الفترة بين عامي 1992 و1998 ونجح في التتويج مع الزمالك ببطولتي الدوري والسوبر الإفريقي وكذلك دوري أبطال إفريقيا مرتين، لينتقل بعدها تحديدا عام 2005 إلى الأهلي ويطارده الفشل، بعدما ظل احتياطيا بشكل دائم لعصام الحضري ويترك الفريق عام 2006 منتقلا إلى إنبي ثم يعلن اعتزاله.
4// إسلام الشاطر انتقل من الزمالك إلى الأهلي  في صيف 2004، ولكنه أحرز هدفا وحيدا فقط مع الأهلي وصنع هدفين طوال فترته مع الأهلي وهي أرقام ضعيفة للغاية، حتى انتهى به الحال إلى الرحيل.
5/طارق السعيد
 
 طارق انتقل للأهلي بعد تألقه مع الزمالك وتكوينه لجبهة نارية مع طارق السيد في الجهة اليسرى، لينتهي به الحال في الأهلي إلى الاعتزال بعدما طاردته الإصابات.
6/ محمد صديق
كان صديق عنصرا أساسيا في دفاع الزمالك قبل أن يتخذ قرارا بالانتقال إلى الأهلي، ولكنه لم يشارك في ظل وجود قامات بالأهلي على رأسهم عماد النحاس، قبل أن يرحل ويقرر الاعتزال بعدها.
7/ صبري رحيل سار على نهج طارق السعيد وانتقل من الزمالك إلى الأهلي وكان ضحية لدكة البدلاء في الأهلي، وأصبح حبيسا، وانتهى به الأمر إلى الانتقال للاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي الماضي ولم يثبت تألقه لذلك لم يشارك مع فريق طلعت يوسف هذا الموسم في أي لقاء.


8/جمال حمزة
جمال كان نجم الزمالك الأول وانتقل بالفعل إلى الأهلي في مفاجأة مثيرة، ولكنه ظل 4 أشهر فقط في تدريبات الأهلي ثم رحل ولم يحصل على فرصة المشاركة في أي لقاء، لينتهي به الأمر إلى الاعتزال.
9مجدي طلبة 
انتقل من الزمالك إلى الأهلي بنفس طريقة انتقال كهربا عن طريق فاماجوستا القبرصي ولكنه لم ينجح في التألق بشكل قوي مع الأهلي مثلما فعل مع الزمالك.
10/ مؤمن زكريا
مؤمن رحل عن الزمالك وانتقل إلى الأهلي، بعد تتويجه مع الزمالك ببطولة كأس مصر 2014، ومنذ انتقاله للأهلي ذاق الهزائم المتكررة بداية من خسارة الأهلي للدوري والكأس عام 2015 حتى خسارة الأهلي لدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين ثم تعرض للإصابة ونشبت أزمة بسبب مستحقاته المالية المتأخرة التي لم يحصل عليها حتى الآن من مجلس الأهلي الذي لم ينجح في أن يعالجه ويتكفل بتكاليف علاجه حتى جاء تركي آل الشيخ وأعلن تحمله لكافة التكاليف الخاصة بمؤمن زكريا.

اخبار الزمالك

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

سعيد لطفي الزمالك يحصل على توقيع ثلاث نجوم واعدين . الصقر يكشف حسم صفقة خربين

سعيد لطفي الزمالك يحصل على توقيع ثلاث نجوم واعدين . الصقر يكشف حسم صفقة خربين

كشف سعيد لطفي ، عضو لجنة إكتشاف المواهب بنادى الزمالك  ، انه نجح في الحصول على توقيع ثلاث لاعبين من المواهب الواعدة التى تفيد فريق الزمالك ، فى السنوات القادمة . وقال سعيد لطفي ، لبرنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، انه قام بجولة خلال الفترة الماضية فى محافظات

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد