أخر الاخبار

 

مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي

15 ديسمبر 2019 الساعة 6:10 مساء
مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
خطف توتنهام بقيادة السبيشيال وان جوزريه مورينيو فوزا قاتلا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم لوكاس مورا لصالح توتنهام بهدف، بالدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل آداما تراوري في الدقيقة 67، لصالح وولفرهامبتون.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل فيرتونجيهن هدفا قاتلا بتسديدة قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
توتنهام يقترب من المربع الذهبي إذ ارتقى إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

في مباراة أخرى، واصل مانشستر يونايتد المعاناة أمام أندية الوسط ووقع في فخ التعادل 1-1 مع إيفرتون في الجولة السابعة عشر من البريميرليج.
وسجل فيكتور ليندوف لاعب اليونايتد هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36، فيما أحرز ماسون جرينود التعادل بالدقيقة 77 لصالح اليونايتد.
رصيد الشياطين الحمر ارتفع عند النقطة 25 في المركز السادس فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 18 بالمركز السادس عشر.

وفي الدوري الإيطالي، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه، يوفنتوس للفوز على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشر من المسابقة، وانتزاع صدارة الدوري مؤقتا.

وسجل رونالدو هدفين في فوز فريقه في الدقيقتين التاسعة و37، فيما سجل ليوناردو بونوتشي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف أودينيزي إيناسيو بوسيتو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام إنتر ميلان الذي يواجه مضيفه فيورنتينا في وقت لاحق من اليوم، وتوقف رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد