مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي

15 ديسمبر 2019 الساعة 6:10 مساء
مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
خطف توتنهام بقيادة السبيشيال وان جوزريه مورينيو فوزا قاتلا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم لوكاس مورا لصالح توتنهام بهدف، بالدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل آداما تراوري في الدقيقة 67، لصالح وولفرهامبتون.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل فيرتونجيهن هدفا قاتلا بتسديدة قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
توتنهام يقترب من المربع الذهبي إذ ارتقى إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

في مباراة أخرى، واصل مانشستر يونايتد المعاناة أمام أندية الوسط ووقع في فخ التعادل 1-1 مع إيفرتون في الجولة السابعة عشر من البريميرليج.
وسجل فيكتور ليندوف لاعب اليونايتد هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36، فيما أحرز ماسون جرينود التعادل بالدقيقة 77 لصالح اليونايتد.
رصيد الشياطين الحمر ارتفع عند النقطة 25 في المركز السادس فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 18 بالمركز السادس عشر.

وفي الدوري الإيطالي، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه، يوفنتوس للفوز على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشر من المسابقة، وانتزاع صدارة الدوري مؤقتا.

وسجل رونالدو هدفين في فوز فريقه في الدقيقتين التاسعة و37، فيما سجل ليوناردو بونوتشي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف أودينيزي إيناسيو بوسيتو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام إنتر ميلان الذي يواجه مضيفه فيورنتينا في وقت لاحق من اليوم، وتوقف رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.



اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد