أخر الاخبار

 

قرعة دورى ابطال اوروبا تبتسم للريدز وبرشلونة وتحرج الريال والبايرن

16 ديسمبر 2019 الساعة 2:26 مساء
قرعة دورى ابطال اوروبا تبتسم للريدز وبرشلونة وتحرج الريال والبايرن


 
أسفرت قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عن المواجهات الآتية:
بوروسيا دورتموند الألماني X باريس سان جيرمان الفرنسي
ريال مدريد الإسباني X مانشستر سيتي الإنجليزي
أتالانتا الإيطالي X فالنسيا الإسباني
أتليتكو مدريد الإسباني X ليفربول الإنجليزي
تشيلسي الإنجليزي X بايرن ميونخ الألماني
ليون الفرنسي X يوفنتوس الإيطالي
توتنهام الإنجليزي X لايبزيج الألماني
 نابولي الإيطالي X برشلونة الإسباني .

المباراة الأولى في إسبانيا والثانية في أنفيلد .
ويلعب ليفربول مباراة ذهاب دور الـ16 خارج ملعبه أحد أيام 18، 19/ 25، 26 فبراير، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد أحد أيام 10، 11/ 17، 18 من شهر مارس.
وضمت القرعة وعائين، الأول للأندية أصحاب الصدارة في دور المجموعات، والثاني لأصحاب الوصافة بالمجموعات الثمانية.
وستجنب القرعة الأندية من المجموعة الواحدة، أو من البلد الواحد.
وتصدرت تلك الأندية مجموعاتها: باريس سان جيرمان الفرنسي- بايرن ميونخ الألماني- مانشستر سيتي الإنجليزي- يوفنتوس الايطالي- ليفربول الإنجليزي- برشلونة الإسباني- لايبزيج الألماني- فالنسيا الإسباني.
فيما جاء في الوصافة أندية: ريال مدريد الإسباني- توتنهام الإنجليزي- نابولي الإيطالي- بوروسيا دورتموند الألماني- ليون الفرنسي- تشيلسي الإنجليزي- أتلانتا الايطالي .



مواعيد المباريات
تقرر خوض مباريات ذهاب ثمن النهائي أيام 18، 19، 25 و26 فبراير عام 2020، على أن تقام جولة الإياب أيام 10، 11، 17 و18 مارس  علمًا بأن الفريق الأول يخوض مباراة الذهاب على ملعبه.
كما ستقام بعدها مباشرة قرعة مباريات دور الـ32 الثاني للدوري الأوروبي، بعد تأهل 24 فريقا من دور المجموعات للدوري الأوروبي، بالإضافة لـ8 فرق متأهلين من بطولة دوري الأبطال، بعد احتلال المركز الثالث بمجموعاتهم.
وستقام القرعة بين الفريق الـ32 التالية: الـ24 المتأهلين من دور المجموعات للدوري الأوروبي، إشبيلية الإسباني، وأبويل نيقوسيا القبرصي، مالمو السويدي، وكوبنهاجن الدنماركي، وبازل السويسري، وخيتافي الإسباني، ولاسك لينز النمساوي، وسبورتينج لشبونة البرتغالي، وسيلتك الاسكتلندي، وكلوج الروماني، وأرسنال الإنجليزي، وآينتراخت فرانكفورت الألماني، وبورتو البرتغالي، وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وإسبانيول الإسباني، ولودوجوريتس رازغراد البلغاري، وجينت البلجيكي، وفولفسبورج الألماني، وإسطنبول باشاك شهير التركي، وروما الإيطالي، وسبورتينج براجا البرتغالي، ووولفرهامبتون الإنجليزي، ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وإي زد آلكمار الهولندي.
بالإضافة لـ8 أندية متأهلين من دور المجموعات لدوري الأبطال: كلوب بروج البلجيكي، وأوليمبياكوس اليوناني، شاختار دونيتسك الأوكراني، وباير ليفركوزن الألماني، وريد بول سالزبورج النمساوي، وإنتر ميلان الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي، أياكس أمستردام الهولندي
وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة لمستويين، الأول الـ12 فريق من أصحاب المراكز الـ12 الأولى في مجموعاتهم، مع 4 فرق من دوري الأبطال، وهم: أياكس وانتر وبنفيكا وسالزبورج.
فيما سيتضم الوعاء الثاني الفريق أصحاب المركز الثاني بمجموعاتهم الـ12 بالدوري الأوروبي، مع الـ4 أندية الأخرى من دوري الأبطال، وهم: شاختار، وليفركوزن، وكلوب بروج، وأوليمبياكوس.
كما تسري نفس القاعدة في الدوري الأوروبي، حيث تُجنب القرعة الفرق من نفس المجموعة أو نفس الاتحاد "البلد"، من المواجهة في دور الـ32 الثاني للدوري الأوروبي.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد