أخر الاخبار

 

.مباراة الزمالك وطلائع الجيش ..تعرف على رسالة كارتيرون والاستقرار على التشكيل

16 ديسمبر 2019 الساعة 3:58 مساء
.مباراة الزمالك وطلائع الجيش ..تعرف على رسالة كارتيرون والاستقرار على التشك


سارة عبد الباقى
يستضيف فريق طلائع الجيش ، نظيره الزمالك، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأثنين على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.
يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة على بيراميدز بهدفين دون رد، وهو ما يجعل الفريق يخوض المباراة بروح جديدة بعد عودة الانتصارات محلياً وإفريقياً.
ويفتقد الزمالك في لقاء طلائع الجيش لخدمات كلاً من محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة وأحمد سيد "زيزو" وحازم إمام.
وبات التشكيل المتوقع للزمالك اليوم ، أمام طلائع الجيش
حراسة المرمى:محمد عواد
خط الدفاع:  محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمد عبد الغني – محمد عبد السلام
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: مصطفى محمد
ومن جانبه حذر المدير الفني  لفريق الزمالك ، الفرنسي باتريس كارتيرون ،لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس في موقف صعب بجدول ترتيب الدوري.
وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك استغلال الفرص التي ستسنح لهم خلال اللقاء من أجل التسجيل، مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بالفريق المنافس.
وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول المسابقة المحلية.
وحرص المدير الفني لفريق طلائع الجيش  ، على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء الزمالك.
وأكد المدير الفني للاعبي طلائع الجيش على صعوبة اللقاء في ظل قوة المنافس، وطالبهم بالتركيز وإغلاق المساحات أمام لاعبي الزمالك، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.ويعتمد الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش على لاعبيه أمثال محمد بسام وإسلام سري وعاصم صلاح وأحمد علاء وفرنك ستيفن وعمرو عماد وكريم طارق  وأحمد سمير وعمرو جمال.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد