أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود ذئاب الجبل لعبور الحدود .. والإنتاج يفوز قبل مواجهة الزمالك

20 ديسمبر 2019 الساعة 4:52 مساء
نجم الزمالك السابق يقود ذئاب الجبل لعبور الحدود .. والإنتاج يفوز قبل مواجهة


 انتزع المقاولون العرب ثلاث نقاط ثمينة من حرس الحدود، خلال المباراة التي أقيمت على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وسجل محمد سالم هدف اللقاء الوحيد في هجمة مرتدة وسريعة خلال الدقيقة 92 من عمر المباراة مضيفاً هدفه الخامس خلال الموسم الجاري مع المقاولون العرب.

بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 19 في المركز الثاني بجدول الدوري، ليطارد الأهلي المتصدر برصيد 21 نقطة.
الشوط الأول

بدأ المقاولون العرب اللقاء بضغط هجومي على أصحاب الأرض، وفي الدقيقة الخامسة حصل ذئاب الجبل على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد مجلي عن طريق خالد سامي داخل منطقة الجزاء، سددها محمد سمير مدافع المقاولون وتصدى لها أحمد السعدني حارس مرمى الحدود ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

انحصرت التمريرات في وسط ملعب الفريقين في العشر دقائق الأولى بعد تبادل الهجمات على مرمى الحرس والمقاولون التي جاءت دون فاعلية.

في الدقيقة 17 استقبل سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، تمريرة بينية خلف مدافعين حرس الحدود انفرد على أثرها بالمرمى ولكن مدافع الحرس خالد سامي أنقذ فريقه وشتت الكرة قبل أن يسددها مهاجم ذئاب الجبل.

بعد مرور 20 دقيقة بدأ الحرس يكشر عن أنيابه، واستلم أحمد شرويدة تمريرة من جريندو انفرد من خلالها بالحارس محمود أبو السعود، الذي خرج من مرماه وحاول تشتيت الكرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن ارتدت الكرة لشرويدة الذي سددها في المرمى الخالي، إلا أن مدافع المقاولون عبد الوهاب إسماعيل شتت الكرة من على خط المرمى لينقذ مرماه من هدف محقق.

قام طارق العشري بإجراء أو تبديلات حرس الحدود في المباراة، وذلك بعد سقوط عمرو الحلوني، بسبب الشد العضلي، ليقوم العشري باستبداله في الدقيقة 38 من عمر المبارا ة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني، حصل عبد الوهاب إسماعيل مداف المقاولون على بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على جريندو لاعب حرس الحدود، وتبادل الفريقان الأدوار الهجومية لكن دون فاعلية حقيقية على المرمى.

ودفع عماد النحاس في الدقيقة 64 بمحمد سالم هداف ذئاب الجبل، على حساب سيف الدين الجزيري، لزيادة فاعلية الجبهة الهجومية، وفي الدقيقة 70، حصل محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب على بطاقة صفراء.

كما أجرى طارق العشري ثاني تغييرات حرس الحدود بنزول إبراهيما كونية على حساب محمد عبد اللطيف "جريندو"، قبل أن يدفع النحاس بكريم مصطفى بدلاً من محمد طلعت في ثاني تبديلات المقاولون العرب.

واستبدل العشري أحمد شرويدة بنانا أنتوي لتدعيم الجانب الهجومي في الدقيقة 78، كما أجرى عماد النحاس أخر تبديلاته بنزول شكري نجيب بدلاً من إبراهيم صلاح في الدقيقة 85.

وضغط المقاولون في الدقائق الأخيرة وسجل محمد سالم هدفاً قاتلاً للمقاولون من هجمة مرتدة وسريعة خلال الدقيقة 92 من عمر المباراة بعدها ينتهي اللقاء بفوز المقاولون بهدف نظيف.
 
من ناحية أخرى،  قفز فريق الإنتاج الحربي أربعة مراكز دفعة واحدة في جدول الدوري بعد الفوز الذي حققه عصر اليوم، الجمعة، على فريق أسوان بملعب الأخير بهدف نظيف ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام .

ورفع الإنتاج رصيده إلى 14 نقطة يصعد بهم للمراكز الرابع ويدخل المربع الذهبي بعدما كان يحتل المركز الثامن قبل اللقاء ، فيما يتجمّد رصيد أسوان عند 5 نقاط ويبقي في المركز الأخير، وسجل هدف المباراة الوحيد محمد عادل في الدقيقة.

ولعب أسوان المباراة بتشكيل ، مكوّن من ، مسعد عوض ، طارق أبو العز، محمد جابر ميدو، إبراهيم القاضى، محمود نعيم، حسن يوسف، هيثم الفيل، موسى داو، عبد الرجمن جبنة، فادى فريد ومحمد الصباحى.

فيما لعب الإنتاج بتشكيل، مكوّن من ، عامر عامر، أحمد مجدي، محمد بازوكا، معاذ الحناوي، أحمد شديد قناوي، محمد عادل، محمود عادل، موسى دياورا، مامادو نديوكو نياس، علاء سلامة، ومحمد رجب.
الشوط الأول

الشوط الأول شهد أداء قوي من الفريقين وأن كان أسوان هو البادئ بالنشاط حيث هاجم مُبكراً وهدد مرمى الأنتاج أكثر من مرة قبل أن يستعيد الأنتاج سيطرته على مجريات الأمور ، وأشهر  صبري أبراهيم حكم المباراة البطاقة الصفراء لمحمود عادل لاعب الأنتاج الحربي للخشونة.

وعكس سير المباراة أنقذ مسعد عوض حارس أسوان فريقه من إستقبال هدف مؤكد في الدقيقة 33 بعدما أنفرد مامادو نياس لاعب الإنتاج الحربي بدفاع أسوان وراوغ محمد جابر ميدو وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية أنقذها مسعد عوض ببراعة ، بعدها توقف اللعب قليلاً لعلاج مسعد عوض الذى تعرض لأصابة بسيطة لم تمنعه من إستكمال اللقاء.

حاول الفريقين التسجيل من خلال فرص مُتباعدة لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الإنتاج الذى نجح في تسجيل هدف مع بداية الشوط الثاني عن طريق محمد عادل الذي تلقي تمريرة عرضية رائعة من أحمد شديد قناوي سددها قوية في شباك مسعد عوض حارس مرمى أسوان بالدقيقة 47.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لثنائي الإنتاج ، معاذ الحناوي و موسى دياورا" للخشونة مع لاعبي أسوان وخرج أحمد شديد قناوي للإصابة وشارك على فتحي بدلاً منه.

مسعد عوض أنقذ فرصة هدف مُحقق في الدقيقة 80 بعدما تصدى لتسديدة قوية من محمد فييرا تصدى لها عوض ببراعة ، وحاوال الفريقين التسجيل وأهدر لاعبو الإنتاج أثر من فرصة كما ضغط أسوان على الضيوف لكن دون جدوى ليتهي اللقاء بفوز العجلات الحربية بهدف نظيف.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد