أخر الاخبار

 

على طريقة الزمالك وسموحة الملكى يسقط امام بلباو

23 ديسمبر 2019 الساعة 12:15 صباحا
على طريقة الزمالك وسموحة الملكى يسقط امام بلباو


 
على طريقة لقاء الزمالك وسموحة سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليجا.
الملكى قدم عرض جيد على مدار شوطى اللقاء ووصل كثيرا الى مرمى الضيوف لكن العارضة والقائم ومعهما خط دفاع بلباو ومن خلفه حارسه سيمون  كان  لهم رأى اخر حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، خلف المُتصدر برشلونة، ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وأهدى ريال مدريد بهذا التعادل، صدارة الليجا لغريمه التقليدي برشلونة على طبق من ذهب، إذ أصبح الفارق نقطتين.

أول تهديد في المباراة كان من أصحاب الأرض، حيث تبادل فينيسيوس جونيور الكرة مع زميله كريم بنزيما، لينفرد الشاب البرازيلي بالحارس سيمون، وتصدى حارس بيلباو لتسديدته ببراعة في الدقيقة 11.

وكاد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، أن يُسجل الهدف الأول لفريقه، حيث انطلق بالكرة من خارج منطقة الجزاء، وراوغ خط الدفاع حتى انفرد بالحارس سيمون وسدد، قبل أن تصطدم الكرة في العارضة في الأفقية في الدقيقة 19.

وواصل ريال مدريد، إهدار الفرص حيث استقبل مودريتش الكرة على حدود المنطقة، وسدد بقوة أعلى مرمى حارس بيلباو سيمون في الدقيقة 20.

وجاء الرد سريعًا من أتلتيك بيلباو، إذ انطلق إينياكي ويليامز مهاجم الفريق الباسكي، وسدد كرة قوية، تألق الحارس تيبو كورتوا في التصدي لها وتحوليها إلى ركنية في الدقيقة 21.

وأرسل الشاب البرازيلي رودريجو جويس جناح ريال مدريد، كرة عرضية من الطرف الأيمن، إلى منطقة جزاء بيلباو، سددها كريم بنزيما بالرأس لكن الحارس سيمون تصدى لها ببراعة في الدقيقة 30.

وفي أخطر فرص الشوط الأول، استلم بنزيما الكرة أمام منطقة جزاء بيلباو، وانفرد بالحارس سيمون وراوغه وسدد لكن لسوء حظه تألق المدافع أوناي نونيز في إنقاذ الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 31.

وواصل حارس أتلتيك بيلباو سيمون تألقه، إذ تصدى لتسديدة رأسية من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 38.

  
 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ورغم أن ريال مدريد كان الطرف الأكثر خطورة، لكنه فشل في هز شباك الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الميرنجي الضغط على أتلتيك بيلباو لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى الحارس سيمون، بسبب التكتل الدفاعي للضيوف.

وتعرض البرازيلي إيدير ميليتاو للإصابة، إثر تدخل كودرو مهاجم بيلباو العنيف ضده، إذ وضع إصبعه في عينه، ولم يستطع لاعب الميرنجي استمرار اللعب، ليدفع زيدان بناتشو بدلا منه في الدقيقة 58.

وفي أول فرصة للبديل ناتشو في المباراة، استغل ركلة ركنية لريال مدريد، وسدد كرة رأسية اصطدمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 59.

ودفع زيدان بثاني تبديلاته جاريث بيل بدلا من رودريجو، وأخيرًا أشرك لوكا يوفيتش بدلا من فينيسيوس جونيور.

وأرسل جاريث بيل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى الحارس سيمون في الدقيقة 70.

واستمر الحظ في مُعاندة ريال مدريد، إذ سدد البديل يوفيتش كرة رأسية اصطدمت بالقائم الأيمن لسيمون حارس بيلباو في الدقيقة 85.

وعانى ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، نظرًا للتراجع التام للاعبي أتلتيك بيلباو في منطقة جزائهم، سعيًا للخروج بنقطة التعادل من معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" وهو ما نجحوا في تحقيقه في النهاية.
 

اخبار الزمالك

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد