أخر الاخبار

 

الهلال السوداني يسقط النجم الساحلي وفوز صن داونز والوداد

28 ديسمبر 2019 الساعة 10:01 مساء
الهلال السوداني يسقط النجم الساحلي وفوز صن داونز والوداد


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تغلب فريق الهلال السوداني على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف على ملعب الأخير ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.
ويعتبر الانتصار هام وغالي للفريق السوداني تحت قيادة مدربه المصري حمادة صدقي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.
وجاء هدف اللقاء عن طريق طاهر الطاهر في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.


الهلال تساوى مع النجم في الرصيد بـ6 نقاط، في الوقت الذي يواجه الأهلي نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي  بدوري أبطال افريقيا.
كما حقق فريق ميملودي صن داونز الجنوب إفريقي الفوز على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، في منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على إستاد عمر حمادي في الجزائر.الشوط الأول جاء ضعيفا من جانب الفريق الجزائري، حيث شهد سيطرة مبكرة من جانب فريق صن داونز ولكن لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل هدف التقدم.في الشوط الثاني نجح الفريق الجنوب الإفريقي في تسجيل هدف التقدم في المباراة بالدقيقة 59، عن طريق هولمفو كيكانا لينجح فريق صن داونز في خطف الثلاث نقاط.وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق صن داونز للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما يتجمد رصيد فريق اتحاد العاصمة عند النقطة الثانية في المركز الثالث بالمجموعة.
فى الوقت نفسه حقق الوداد البيضاوي المغربي الفوز على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.
الشوط الأول شهد سيطرة من جانب الوداد على كافة مجريات اللقاء مستغلا اللعب على أرضه ووسط جماهير، حتى جاءت الدقيقة 29 ونجح أيوب الكعبي في تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي.
في الشوط الثاني قام بترو أتلتيكو بالضغط مبكرا على الوداد ونجح في الدقيقة 68 من تسجيل هدف التعادل عن طريق أنطونيو روزا روبيرو الشهير بـ "توني" لصالح الفريق الأنجولي.
الفريق المغربي لم يهدأ وحاول على مرمى بترو أتلتيكو في العديد من المناسبات من أجل تسجيل الهدف الثاني، حتى اغتنم أيوب الكعبي فرصة ذهبية في الدقيقة 79 ونجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.
وفي الدقيقة 84 سجل ويلسون كارمو لاعب بترو أتلتيكو الهدف الثالث للوداد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه الأنجولي، واختتم أيوب الكعبي أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لفريقه في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.
وبتلك النتيجة يصبح ترتيب المجموعة الثالثة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا كالتالي: صن داونز الجنوب إفريقي في الصدارة برصيد سبع نقاط، الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، اتحاد العاصمة الجزائري ثالثا برصيد نقطتين، وأخيرا في المركز الرابع بترو أتلتيكو برصيد نقطة واحدة.
 في مجموعة اخري حقق الأهلي فوزا هزيلا على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد فقط رغم ضعف المنافس ليصبح في وصافة ترتيب مجموعته برصيد ست نقاط خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة وقبل الهلال صاحب المركز الثالث.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد