أخر الاخبار

 

بيراميدز بالعلامة الكاملة يدمر المصرى فى الكونفدرالية وفوز الدراويش

12 يناير 2020 الساعة 8:57 مساء
بيراميدز بالعلامة الكاملة يدمر المصرى فى الكونفدرالية وفوز الدراويش


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تأهل فريق بيراميدز رسميا إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية عقب فوزه اليوم على المصري بهدفين دون رد بالجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
بيراميدز كرر فوزه على المصري، إذ فاز عليه في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز اليوم بهدفين دون رد.وبنتيجة اليوم، رفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة ليضمن التأهل رسميا إلى ربع نهائي الكونفدرالية، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة بالمركز الثاني.
وواصل الحارس أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري أخطائه الكارثية بعدما سقطت الكرة منه لترتد إلى إيريك تراوري الذي  سددها بقوة في الشباك معلنا تقدم بيراميدز بهدف في الدقيقة 21 من عمر المباراة.ومن تمريرة ساحرة من عبد الله السعيد إلى إسلام عيسى تحصل الأخير على ركلة جزاء بعد عرقلة من مسعود حارس المصري، ولكن عبد الله السعيد يسدد ركلة الجزاء ويهدرها بإنقاذ من مسعود لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.
وفي الشوط الثاني استطاع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 71 من تسديدة قوية من بعد منتصف الملعب سكنت شباك مسعود ليعلن فوز بيراميدز بهدفين دون رد على المصري البورسعيدي.
 
وفى الدورى حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد الإسماعيلية.
الشوط الأول شهد رغبة واضحة من جانب الدراويش في تحقيق الفوز حيث ظهرت الشراسة الهجومية على لاعبي الإسماعيلي حتى الدقيقة 36 من زمن المباراة لينجح عبدالرحمن مجدي في تسجيل هدف التقدم.
في الشوط الثاني ظهر فريق طلائع الجيش بشكل أفضل وضغط على مرمى الإسماعيلي بشكل كبير، إلا أن الغيني بيكيتي سيلفا استغل هجمة مرتدة في الدقيقة 80 ونجح في تسجيل الهدف الثاني للدراويش.
وبالدقيقة 88 نجح ناصر منسي مهاجم فريق طلائع الجيش في استلام الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة بقوة داخل مرمى فريق الإسماعيلي، وسط غفلة لدفاعات الدراويش.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق الإسماعيلي للنقطة السابعة عشر في المركز العاشر بترتيب الدوري الممتاز، فيما يتجمد رصيد فريق طلائع الجيش عند النقطة الحادية عشر في المركز الرابع عشر.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد