أخر الاخبار

 

الكاف يرد على بيان الزمالك بشأن السوبر الإفريقي

13 يناير 2020 الساعة 3:00 مساء
الكاف يرد على بيان الزمالك بشأن السوبر الإفريقي

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على توقيع عقوبات مغلظة على نادي الزمالك حال تخلفه عن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي فى 14 فبراير المقبل بقطر.
وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عبر تصريحات رسمية له عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي فى قطر ، ورفض الكاف التعامل مع تصريحات مسئولى القلعة البيضاء بمحمل الجد ، فى ظل اعتماد الكاف فى تعاملاته على الخطابات الرسمية وهو ما لم يقدمه الزمالك حتى الآن .

مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي أكد أن الزمالك أصبح على موعد من العقوبات المغلظة فى حال تمسك مسئوليه بعد الذهاب إلى قطر وخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسى .

وأكد المصدر أن العقوبات التى ستوقع على الزمالك ستكون كالأتي العقوبة الأولى وهى إقصاد الفريق الأبيض من بطولة دورى أبطال إفريقيا الجارية ، والعقوبة الثانية هى حرمان الزمالك من المشاركة فى أى بطولة إفريقية لمدة 3 سنوات متتالية ، أما العقوبة الثالثة ستكون فرض غرامة مالية مغلظة على الفريق الأبيض .

وأضاف أن الكاف لم يفتح سيناريوهات عدم خوض الزمالك للمباراة سواء بمشاركة نهضة بركان المغربي وصيف بطولة الكونفيدرالية أو تأجيلها مشيرا إلى أن فى حال إصرار الزمالك على الانسحاب فإن المكتب التنفيذي للكاف سيحدد طرفى مباراة السوبر وموعدا جديدا لإقامتها .
وشهدت الأيام الماضية توقيع أحمد أحمد رئيس الكاف عقدا رسميا مع إحدى الشركات القطرية لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي لـ 3 نسخ متتالية تبدأ من مباراة الترجى التونسى والزمالك المقرر إقامتها 14 فبراير المقبل .

وخرج الزمالك أمس وأعلن فى " بيان رسمي " عدم موافقته على خوض المباراة ، مؤكدا أن ملف المباراة بالكامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهو من سيكون صاحب القرار الأول والأخير فى خوضها أو من عدمه.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف  على نتيجة اللقاء بعد مرور 50 دقيقة .ّّ.. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف على نتيجة اللقاء بعد مرور 50 دقيقة .ّّ.. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

يدخل ريال مدريد اليوم ، اختبار صعب فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، عندما يستضيف فريق ألا فيس ، فى الجولة 35 من عمر الدورى الإسباني . ويسعى ريال مدريد ، لتحقيق فوز جديد يضمن به الحفاظ على توسيع الفارق مع ملاحقه برشلونة ، الذى عاد الى نقطة واحدة بعد برشلونة ، حيث يأمل النادى

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

    سارة عبد الباقى  أكدت الفنانة شيرين رضا ، ابنة الفنان الراحل محمود رضا ، أنه بسبب جائحة كورونا، فإن عزاء والدها الفنان محمود رضا، سيقتصر على العائلة فقط، حيث نشرت شيرين رضا ،  عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة والدها الراحل، وعلقت، "توفى منذ قليل والدى الفنان

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

في أول تحرك رسمي على قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بشان لقب القرن، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5 نجوم فى الزمالك بعد التعديل

هاني عصام     استقر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور ،  على تعديل عقود العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهم لمواصلة النتائج والعروض المميزة على كافة المستويات المحلية والقارية.   وتضم القائمة العديد من نجوم الزمالك

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
المزيد