الكاف يرد على بيان الزمالك بشأن السوبر الإفريقي

13 يناير 2020 الساعة 3:00 مساء
الكاف يرد على بيان الزمالك بشأن السوبر الإفريقي

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على توقيع عقوبات مغلظة على نادي الزمالك حال تخلفه عن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي فى 14 فبراير المقبل بقطر.
وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عبر تصريحات رسمية له عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي فى قطر ، ورفض الكاف التعامل مع تصريحات مسئولى القلعة البيضاء بمحمل الجد ، فى ظل اعتماد الكاف فى تعاملاته على الخطابات الرسمية وهو ما لم يقدمه الزمالك حتى الآن .

مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي أكد أن الزمالك أصبح على موعد من العقوبات المغلظة فى حال تمسك مسئوليه بعد الذهاب إلى قطر وخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسى .

وأكد المصدر أن العقوبات التى ستوقع على الزمالك ستكون كالأتي العقوبة الأولى وهى إقصاد الفريق الأبيض من بطولة دورى أبطال إفريقيا الجارية ، والعقوبة الثانية هى حرمان الزمالك من المشاركة فى أى بطولة إفريقية لمدة 3 سنوات متتالية ، أما العقوبة الثالثة ستكون فرض غرامة مالية مغلظة على الفريق الأبيض .

وأضاف أن الكاف لم يفتح سيناريوهات عدم خوض الزمالك للمباراة سواء بمشاركة نهضة بركان المغربي وصيف بطولة الكونفيدرالية أو تأجيلها مشيرا إلى أن فى حال إصرار الزمالك على الانسحاب فإن المكتب التنفيذي للكاف سيحدد طرفى مباراة السوبر وموعدا جديدا لإقامتها .
وشهدت الأيام الماضية توقيع أحمد أحمد رئيس الكاف عقدا رسميا مع إحدى الشركات القطرية لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي لـ 3 نسخ متتالية تبدأ من مباراة الترجى التونسى والزمالك المقرر إقامتها 14 فبراير المقبل .

وخرج الزمالك أمس وأعلن فى " بيان رسمي " عدم موافقته على خوض المباراة ، مؤكدا أن ملف المباراة بالكامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهو من سيكون صاحب القرار الأول والأخير فى خوضها أو من عدمه.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يرفض رحيل هذا اللاعب رغم خروجه من حسابات كارتيرون

مرتضى منصور يرفض رحيل هذا اللاعب رغم خروجه من حسابات كارتيرون

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،ان  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،يرفض رحيل محمد عنتر ،لاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد العروض العديدة التي وصلت له. وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب عدم إبرام سوى صفقة واحدة فقط ورفض الاتحاد المصري لكرة

تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال افريقيا. ويستعد الفريق لمواجهه مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسه لدوري المجموعات الإفريقي المقررة يوم الجمعه المقبل باستاد السلام.  

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الأربعاء، انضمام المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.وكتب الحساب الرسمي للنادي السعودي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو

تعليق مثير  لعمرو الجنايني عن خوض  انتخابات الزمالك

تعليق مثير لعمرو الجنايني عن خوض انتخابات الزمالك

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري وعضو مجلس إدارة الزمالك سابقا  عن موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس. قال الجنايني في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "لا أريد خدمة الزمالك من منصب،

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي:المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتيالثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا الاستوائيةالثالثة.. نيجيريا - الراس

الزمالك في الصحف

السعودية تتأهل لأولمبياد طوكيو فى الوقت القاتل
مازيمبي يختتم تدريباته غدًا استعدادا للزمالك .. تعرف على موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة
اليوفي والسعودية وباريس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
استون فيلا يفوز بحضور تريزيجيه والستيزن يستعيد ذاكرة الانتصارات
المزيد