بالمواعيد 6 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك قبل موقعتى السوبر الإفريقي والمحلى

14 يناير 2020 الساعة 3:41 صباحا
بالمواعيد 6 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك قبل موقعتى السوبر الإفريقي والمحلى

مهاب ممدوح 
ينتظر فريق الزمالك ، بقيادة مديره  الفنى الفرنسي ، باتريس كارتيرون ، 6 مواجهات نارية  من العيار الثقيل قبل موقعتى  السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 20 فبراير المقبل، والذى  مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل.
ونستعرض مواجهات الزمالك المقبلة في شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري والمقرر إقامته في الإمارات بحضور 37 ألف متفرج.
 
 
الزمالك سيواجه يوم الأربعاء الموافق 15 يناير نظيره الجونة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري وذلك في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
ويوم الاثنين الموافق 20 يناير يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.
 
يوم الجمعة الموافق 25 يناير يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويختتم الزمالك مواجهات يناير بمباراة وادي دجلة يوم 28 يناير والموافق الثلاثاء في السابعة والنصف مساء.تبدأ مواجهات الزمالك في فبراير يوم 1  أمام أول أغسطس الأنجولي في أنجولا بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وذلك في الثالثة عصرا.
 
الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الخامس من فبراير في إطار منافسات الدوري المصري وذلك بالسابعة والنصف مساء، ثم يواجه يوم الأحد الموافق 9 فبراير الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية في الدوري بالسابعة والنصف مساء.
ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي في السوبر الإفريقي بالدوحة، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري في مواجهتين من العيار الثقيل للزمالك.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يرفض رحيل هذا اللاعب رغم خروجه من حسابات كارتيرون

مرتضى منصور يرفض رحيل هذا اللاعب رغم خروجه من حسابات كارتيرون

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،ان  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،يرفض رحيل محمد عنتر ،لاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد العروض العديدة التي وصلت له. وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب عدم إبرام سوى صفقة واحدة فقط ورفض الاتحاد المصري لكرة

تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال افريقيا. ويستعد الفريق لمواجهه مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسه لدوري المجموعات الإفريقي المقررة يوم الجمعه المقبل باستاد السلام.  

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الأربعاء، انضمام المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.وكتب الحساب الرسمي للنادي السعودي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو

تعليق مثير  لعمرو الجنايني عن خوض  انتخابات الزمالك

تعليق مثير لعمرو الجنايني عن خوض انتخابات الزمالك

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري وعضو مجلس إدارة الزمالك سابقا  عن موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس. قال الجنايني في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "لا أريد خدمة الزمالك من منصب،

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي:المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتيالثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا الاستوائيةالثالثة.. نيجيريا - الراس

الزمالك في الصحف

السعودية تتأهل لأولمبياد طوكيو فى الوقت القاتل
مازيمبي يختتم تدريباته غدًا استعدادا للزمالك .. تعرف على موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة
اليوفي والسعودية وباريس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
استون فيلا يفوز بحضور تريزيجيه والستيزن يستعيد ذاكرة الانتصارات
المزيد