أخر الاخبار

 

الزمالك يستقر على قيد كاسونجو . وازمة بوطيب تشتعل

14 يناير 2020 الساعة 12:01 مساء
الزمالك يستقر على قيد كاسونجو  . وازمة بوطيب تشتعل

هانى عصام وسارة عبد الباقى
قررت إدارة الكرة بالزمالك، قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو،  الذى عاد للزمالك ، بعد فسخ عقده مع نادي الوداد المغربى بدلا من التونسي  حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأبيض، الذى انقطع عن التدريبات وتقدم بشكوى ضد النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم  فيفا، وأعلن عن فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد. 
وقرر الزمالك قيد المهاجم الكونغولى فى قائمتى الفريق المحلية والإفريقية، حيث سيتم  قيده فى القائمة المحلية عن طريق استبداله بمكان التونسي حمدي النقاز، على أن يتم قيده فى القائمة الإفريقية فى المقعد المتبقى.
ووافق الزمالك على تلبية رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، بعد مشاركة كاسونجو فى تدريبات الفريق وتجهيزه بأفضل صورة حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية فور قيده.
ويستعد الزمالك خلال الفترة الحالية لخوض مباراته أمام الجونة، على ملعب الأخير ،غدا  الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز .
وأزمة رحيل بوطيب تشتعل 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ،رفض المغربي خالد بوطيب  ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بشكل نهائي فكرة التنازل عن ال6شهور  المتبقية في عقده مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك  ، بشكل ودي.
ويرغب الزمالك ، في إستغلال  البند الموجود في عقد بوطيب ، بفسخ التعاقد بعد الموسم الثاني دون تحمل أعباء مالية إضافية، وعرضوا على بوطيب ، التنازل عن المستحقات المتبقية له لكنه رفض.
ووضع خالد بوطيب  ، شرطا أساسيا للموافقة على فسخ العقد مع الزمالك وهو تقاضي باقي مستحقاته حتى الموسم الثاني كاملة.
ويتواجد بوطيب ، في فرنسا حاليا بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف  على موعد المباراة والتعليق على قرعة دوري الأبطال

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف على موعد المباراة والتعليق على قرعة دوري الأبطال

يدخل ريال مدريد اليوم ، اختبار صعب فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، عندما يستضيف فريق ألا فيس ، فى الجولة 35 من عمر الدورى الإسباني .ويسعى ريال مدريد ، لتحقيق فوز جديد يضمن به الحفاظ على توسيع الفارق مع ملاحقه برشلونة ، الذى عاد الى نقطة واحدة بعد برشلونة ، حيث يأمل النادى

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

    سارة عبد الباقى  أكدت الفنانة شيرين رضا ، ابنة الفنان الراحل محمود رضا ، أنه بسبب جائحة كورونا، فإن عزاء والدها الفنان محمود رضا، سيقتصر على العائلة فقط، حيث نشرت شيرين رضا ،  عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة والدها الراحل، وعلقت، "توفى منذ قليل والدى الفنان

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

في أول تحرك رسمي على قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بشان لقب القرن، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5 نجوم فى الزمالك بعد التعديل

هاني عصام     استقر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور ،  على تعديل عقود العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهم لمواصلة النتائج والعروض المميزة على كافة المستويات المحلية والقارية.   وتضم القائمة العديد من نجوم الزمالك

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
المزيد