تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

17 يناير 2020 الساعة 11:48 صباحا
تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صياح اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة من مران امس عقب الفوز على الجونة بهدفين نظيفين.

وانطلق المران بفترة احماء تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بالركض حول الملعب ثم عمل بعض التمارين بالكرة وبدون الكرة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على الحديث مع اللاعبين خلال فترة الاحماء لمنحهم بعض التعليمات المراد تنفيذها خلال المران.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة.

واشاد كارتيرون بمستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الجونة، حيث أكد على ضرورة الاستمرار بنفس الشكل خلال المباريات القادمة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري في بطولة الدوري المصري، حيث أشار إلى أهمية الفوز بهذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط.
 
تدريبات خفيفة للأساسيين في مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الذين شاركوا في مواجهة الجونة ببطولة الدوري بعض التدريبات الخفيفة على هامش مران اليوم.
وخضع لاعبوا الفريق الأساسيين لبعض تدريبات الاستشفاء، ثم قاموا بعمل بعض التمارين الآخرى بالكرة وبدون، في الوقت الذي شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية قوية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 

راحة لعبد الله جمعة
حصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم ، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في مواجهة الجونة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بأن عبدلله تعرض للإصابة في العضلة الخلفية اثناء مباراة الجونة الأخيرة.

وأضاف : "ننتظر نتيجة الإشاعه التي  اجراها اللاعب من اجل معرفة الإصابة بشكل دقيق، بالإضافة إلى موعد عودته للتدريبات مرة آخرى".
 
وطارق حامد غياب
حصل طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم بعد مشاركته في مباراة الجونة والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن مباراة المصري لحصوله على الإنذار الثالث.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد المكس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

مهاب ممدوح سقط فريق ريال مدريد الإسبانى، بهدفين لهدف أمام ضيفه، مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا. وأصبح الريال قريبا من الخروج من دوري أبطال أوروبا حيث يكفي للسيتي

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على  إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

مهاب ممدوح أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق رفضه القاطع لما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك بعدما حاول البعض أن يعتدي عليه وحاول البعض أيضا الهجوم على سيارته عقب مشادات مباراة السوبر.وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "ما حدث مع إمام عاشور غير مقبول

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق داخل نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، يجهز لإصدار  بيان قوي من أجل الرد على قرار اتحاد الكرة باعتبار الزمالك  خاسرا أمام الأهلي بهدفين  وخصم ثلاثة نقاط إضافية  منه واعتباره منسحبا من مباراة القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

هاني عصام قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

  هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل إتحاد الكرة ان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك. ، بات مهدد بتوقيع  عقوبة جديدة  عليه من جانب لجنة الانضباط  برئاسة المستشار سيد بندارى . وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن لجنة الانضباط ، تجهز حاليا كافة تطاولات مرتضى منصور

الزمالك في الصحف

ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
تقارير إنجليزية تكشف مخطط  ريال مدريد لضم صلاح برقم خيالى وذبح جاريث بيل
بعد التعادل مع نابولي | تعرف على خسائر برشلونة في دوري الأبطال
الترجي يعلن قائمة نارية  بالقوة الضاربة قبل  مواجهة الزمالك وغياب الثنائى
المزيد