تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

17 يناير 2020 الساعة 11:48 صباحا
تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صياح اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة من مران امس عقب الفوز على الجونة بهدفين نظيفين.

وانطلق المران بفترة احماء تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بالركض حول الملعب ثم عمل بعض التمارين بالكرة وبدون الكرة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على الحديث مع اللاعبين خلال فترة الاحماء لمنحهم بعض التعليمات المراد تنفيذها خلال المران.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة.

واشاد كارتيرون بمستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الجونة، حيث أكد على ضرورة الاستمرار بنفس الشكل خلال المباريات القادمة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري في بطولة الدوري المصري، حيث أشار إلى أهمية الفوز بهذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط.
 
تدريبات خفيفة للأساسيين في مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الذين شاركوا في مواجهة الجونة ببطولة الدوري بعض التدريبات الخفيفة على هامش مران اليوم.
وخضع لاعبوا الفريق الأساسيين لبعض تدريبات الاستشفاء، ثم قاموا بعمل بعض التمارين الآخرى بالكرة وبدون، في الوقت الذي شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية قوية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 

راحة لعبد الله جمعة
حصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم ، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في مواجهة الجونة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بأن عبدلله تعرض للإصابة في العضلة الخلفية اثناء مباراة الجونة الأخيرة.

وأضاف : "ننتظر نتيجة الإشاعه التي  اجراها اللاعب من اجل معرفة الإصابة بشكل دقيق، بالإضافة إلى موعد عودته للتدريبات مرة آخرى".
 
وطارق حامد غياب
حصل طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم بعد مشاركته في مباراة الجونة والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن مباراة المصري لحصوله على الإنذار الثالث.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد المكس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

بشرى سارة  لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

بشرى سارة لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

مهاب ممدوحيستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي على ملعب ستاد القاهرة غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.الزمالك يأمل في تكرار فوزه على الترجي بعدما توج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2003‪ بالفوز على الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة في السادسة مساء اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ويعرض اللقاء مجانا عبر قناة تايم سبورتس

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مؤازرة الفريق الاول اليوم في مواجهته أمام الترجي. ويواجه الزمالك الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال افريقيا. ومن المقرر أن يحضر المجلس

تصريح مثير من نبيل معلول عن مواجهة الزمالك والترجي

تصريح مثير من نبيل معلول عن مواجهة الزمالك والترجي

يرى نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي الأسبق، أن مواجهة الزمالك للترجي في القاهرة، أسهل للفريق التونسي من مواجهته في تونس، خاصة أن نوعية لاعبي الأبيض وطريقة كارتيرون مدرب الأبيض دفاعية أكثر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعات الأجنحة. وأردف أن

كارتيرون يوجه تحذير أخير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

كارتيرون يوجه تحذير أخير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

هاني عصام   طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من لاعبيه بعدم الحديث عن ملف مباراة القمة أمام الأهلي نهائيًا ووضع كل تركيزهم في مواجهة الترجي التونسي المقرر لها اليوم الجمعة بدوري أبطال افريقيا.وأوضح الخواجة للاعبيه أن

الزمالك في الصحف

مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
الزمالك والترجي  أبرز مواجهات الجمعة .. وثلاث مواجهات نارية تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
مدرب الترجي:  تعلمنا من درس السوبر الإفريقي  .. ومزيان: عالجنا الأخطاء
المزيد