صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي

18 يناير 2020 الساعة 11:36 صباحا
صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي

خرج صالح جمعة لاعب الاهلي، عن صمته بعد أن تصدر المشهد الكروي في الأيام الماضية بعد دخوله في صدام كبير مع إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأمر الذي أدى إلى استبعاده بل وصل إلى حد عرضه للبيع.
واتهم لاعب الأهلي السويسري فايلر بالسعي للتخلص منه دون أي سبب، أو أي مقدمات.
صالح جمعة تحدث في حوار صحفي مع موقع «في الجول» وقال: «الكل يهاجمني. الكل ينهش في لحمي ويكيل لي الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتي وما أتعرض له».

وأضاف: «ما أتعرض له لا يطيقه أي انسان وفضلت الصمت احتراما وتقديرا لـ الأهلي».

وحكى صالح جمعة: «قصتي بدأت منذ قدوم فايلر لتدريب الفريق. وقتها أخبرت نفسي بأننا سنبدأ مرحلة جديدة الآن وعلي إثبات نفسي وبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات».

وتابع: «تألقت في التدريبات بشهادة الجميع وبذلت قصارى جهدي ولكنني فوجئت بخروجي من حسابات فايلر تماما».

وأردف: «في البداية قلت لنفسي أنه ربما لا يهتم بي بسبب قوام الفريق الذي يتشكل من 30 لاعبا ولكن مع مرور الوقت بدأت الشعور بأن هناك شيء خاص ضدي تحديدا».

وأوضح: «لا أتواجد في أي تقسيمة في المران. لا أتواجد في أي قائمة لأي مباراة. حاولت مرارا وتكرارا الصبر وتحمل هذا الوضع حتى رضيت بأقل شيء يمكن أن يتقبله أي لاعب كرة القدم، وهو المشاركة في التدريبات، على أمل تغيير ما يحدث».

واستدرك: « للأسف لم يحدث أي تغيير، بل وزادت الأمور وحدث ما لم أتخيله على الإطلاق».

وأكمل صالح حديثه: «أحد الأيام خلال التدريبات الأخيرة كنا نعاني من النقص العددي بسبب الإصابات وكان المران يشهد تواجد 21 لاعبا فقط من بينهم لاعبين شباب وناشئين، ولن تصدقوا ما حدث معي».

وشرح: «فايلر قام بعمل تقسيمة من 10 لاعبين ضد 10 لاعبين، وأخرجني من التقسيمة. كنت اللاعب الوحيد الذي اُستبعد من المران».

وواصل: «كدت أموت حزنا على نفسي ولم أصدق ما حدث، حتى إن سيد عبد الحفيظ حاول جبر خاطري وأخبرته بأنني ليس لدي أي مشكلة في كل شيء ولكن الآن لا أقدر حتى على التدرب مع الأهلي!».

واستمر: «كنت في قمة حزني وصدمتي ولم أقدر بعدها من الذهاب للمران من جديد بسبب معاملة فايلر السيئة لي».

ويرى صالح جمعة: « كل ما يُقال عني ليس صحيحا على الإطلاق. وزني طبيعي وليس زائدا ومن يتهمني بعدم الانضباط يُروج للشائعات فقط».

وكشف صالح جمعة خطوته المقبلة، قائلا: «سأذهب للنادي اليوم السبت لوضع النقاط فوق الحروف وحسم مصيري بشكل نهائي ومعرفة أسباب ما يحدث معي».

وحرص صالح جمعة على توجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلا: «هناك دائما من يحاول الوقيعة بيني وبينكم ويتعمد تشويه صورتي أمامكم ويحاول تحريضكم ضدي».

وأتم: « بريء من أي صورة سلبية تنقل عني. سأظل دائما وأبدا عاشقا للنادي الأهلي وتحت أمره في كل شيء».
صالح جمعة يواصل الغياب عن تدريب  الأهلي
واصل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغياب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية لليوم الخامس، والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم. وأختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وشهدت التدريبات غياب صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، عن المشاركة في التدريبات لليوم الخامس على التوالي. وكان صالح جمعة قد أعلن أمس خلال تصريحات صحفية، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم السبت، من أجل تحديد مصيره، إلا أن اللاعب واصل الغياب عن تدريبات الفريق. وبات صالح جمعة خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر والذي أعلن موافقته على رحيل صالح في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

اخبار الزمالك

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحليل بيانات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث إن أكثر فئة عمرية تعرضت للإصابة هي الفئة العمرية من 50 إلى 59 عامًا بنسبة 22% من إجمالي المصابين، مضيفةً أن 94% من المتوفين كانوا في الفئة العمرية أكثر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

استطاع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن يترك بصمة على الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية.ميتشو تحدث في حوار خاص لـ"" عن فترة التوقف الحالية وكيف يقضي وقته خلالها، وما هي أبرز أهدافه مع زامبيا في

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

مهاب ممدوح أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق أن الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على أحمد فتحي وشريف إكرامي وكذلك حسام عاشور.  وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏الأهلي اخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور دفعه واحده.. ربما يستطيع  الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

    أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رأيه في قرار أحمد فتحي لاعب الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده، بخاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.   وقال كارتيرون في تصريحات صحفية : ماحدث مع فتحي سنة الحياة وهذه هي كرة القدم

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

أصبح في حكم المؤكد أن يرتدي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر بعد رحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي.   ويعد الشناوي رابع أقدم لاعب داخل فريق الأهلي في الفترة الحالية بعد أن تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بينما انضم وليد سليمان

الزمالك في الصحف

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا
اليوم السابع: الزمالك بطل العالم في موسم الكورونا
تقارير صحفية تكشف قرار كاف النهائي بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
المزيد