صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي

18 يناير 2020 الساعة 11:36 صباحا
صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي

خرج صالح جمعة لاعب الاهلي، عن صمته بعد أن تصدر المشهد الكروي في الأيام الماضية بعد دخوله في صدام كبير مع إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأمر الذي أدى إلى استبعاده بل وصل إلى حد عرضه للبيع.
واتهم لاعب الأهلي السويسري فايلر بالسعي للتخلص منه دون أي سبب، أو أي مقدمات.
صالح جمعة تحدث في حوار صحفي مع موقع «في الجول» وقال: «الكل يهاجمني. الكل ينهش في لحمي ويكيل لي الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتي وما أتعرض له».

وأضاف: «ما أتعرض له لا يطيقه أي انسان وفضلت الصمت احتراما وتقديرا لـ الأهلي».

وحكى صالح جمعة: «قصتي بدأت منذ قدوم فايلر لتدريب الفريق. وقتها أخبرت نفسي بأننا سنبدأ مرحلة جديدة الآن وعلي إثبات نفسي وبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات».

وتابع: «تألقت في التدريبات بشهادة الجميع وبذلت قصارى جهدي ولكنني فوجئت بخروجي من حسابات فايلر تماما».

وأردف: «في البداية قلت لنفسي أنه ربما لا يهتم بي بسبب قوام الفريق الذي يتشكل من 30 لاعبا ولكن مع مرور الوقت بدأت الشعور بأن هناك شيء خاص ضدي تحديدا».

وأوضح: «لا أتواجد في أي تقسيمة في المران. لا أتواجد في أي قائمة لأي مباراة. حاولت مرارا وتكرارا الصبر وتحمل هذا الوضع حتى رضيت بأقل شيء يمكن أن يتقبله أي لاعب كرة القدم، وهو المشاركة في التدريبات، على أمل تغيير ما يحدث».

واستدرك: « للأسف لم يحدث أي تغيير، بل وزادت الأمور وحدث ما لم أتخيله على الإطلاق».

وأكمل صالح حديثه: «أحد الأيام خلال التدريبات الأخيرة كنا نعاني من النقص العددي بسبب الإصابات وكان المران يشهد تواجد 21 لاعبا فقط من بينهم لاعبين شباب وناشئين، ولن تصدقوا ما حدث معي».

وشرح: «فايلر قام بعمل تقسيمة من 10 لاعبين ضد 10 لاعبين، وأخرجني من التقسيمة. كنت اللاعب الوحيد الذي اُستبعد من المران».

وواصل: «كدت أموت حزنا على نفسي ولم أصدق ما حدث، حتى إن سيد عبد الحفيظ حاول جبر خاطري وأخبرته بأنني ليس لدي أي مشكلة في كل شيء ولكن الآن لا أقدر حتى على التدرب مع الأهلي!».

واستمر: «كنت في قمة حزني وصدمتي ولم أقدر بعدها من الذهاب للمران من جديد بسبب معاملة فايلر السيئة لي».

ويرى صالح جمعة: « كل ما يُقال عني ليس صحيحا على الإطلاق. وزني طبيعي وليس زائدا ومن يتهمني بعدم الانضباط يُروج للشائعات فقط».

وكشف صالح جمعة خطوته المقبلة، قائلا: «سأذهب للنادي اليوم السبت لوضع النقاط فوق الحروف وحسم مصيري بشكل نهائي ومعرفة أسباب ما يحدث معي».

وحرص صالح جمعة على توجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلا: «هناك دائما من يحاول الوقيعة بيني وبينكم ويتعمد تشويه صورتي أمامكم ويحاول تحريضكم ضدي».

وأتم: « بريء من أي صورة سلبية تنقل عني. سأظل دائما وأبدا عاشقا للنادي الأهلي وتحت أمره في كل شيء».
صالح جمعة يواصل الغياب عن تدريب  الأهلي
واصل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغياب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية لليوم الخامس، والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم. وأختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وشهدت التدريبات غياب صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، عن المشاركة في التدريبات لليوم الخامس على التوالي. وكان صالح جمعة قد أعلن أمس خلال تصريحات صحفية، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم السبت، من أجل تحديد مصيره، إلا أن اللاعب واصل الغياب عن تدريبات الفريق. وبات صالح جمعة خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر والذي أعلن موافقته على رحيل صالح في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تلقى نادي الزمالك، إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتحديد موعد 20 أبريل الحالي، لجلسة الاستماع في القضية التي أقامها السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق ضد القلعة البيضاء.وسيجري عقد الجلسة عبر "الفيديو كونفرانس"، نظرا للأزمة التي يواجهها العالم أجمع

الزمالك في الصحف

أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
شاهد أهداف رروعة لصلاح   ..رونالدو الرابح الأكبر من كورونا .. وخسائر فادحة للدوري الإسباني
المزيد