أخر الاخبار

 

صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي

18 يناير 2020 الساعة 11:36 صباحا
صالح جمعة يخرج عن صمته ويفضح فايلر ويكشف تفاصيل «ذبحه» داخل الأهلي


خرج صالح جمعة لاعب الاهلي، عن صمته بعد أن تصدر المشهد الكروي في الأيام الماضية بعد دخوله في صدام كبير مع إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأمر الذي أدى إلى استبعاده بل وصل إلى حد عرضه للبيع.
واتهم لاعب الأهلي السويسري فايلر بالسعي للتخلص منه دون أي سبب، أو أي مقدمات.
صالح جمعة تحدث في حوار صحفي مع موقع «في الجول» وقال: «الكل يهاجمني. الكل ينهش في لحمي ويكيل لي الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتي وما أتعرض له».

وأضاف: «ما أتعرض له لا يطيقه أي انسان وفضلت الصمت احتراما وتقديرا لـ الأهلي».

وحكى صالح جمعة: «قصتي بدأت منذ قدوم فايلر لتدريب الفريق. وقتها أخبرت نفسي بأننا سنبدأ مرحلة جديدة الآن وعلي إثبات نفسي وبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات».

وتابع: «تألقت في التدريبات بشهادة الجميع وبذلت قصارى جهدي ولكنني فوجئت بخروجي من حسابات فايلر تماما».

وأردف: «في البداية قلت لنفسي أنه ربما لا يهتم بي بسبب قوام الفريق الذي يتشكل من 30 لاعبا ولكن مع مرور الوقت بدأت الشعور بأن هناك شيء خاص ضدي تحديدا».

وأوضح: «لا أتواجد في أي تقسيمة في المران. لا أتواجد في أي قائمة لأي مباراة. حاولت مرارا وتكرارا الصبر وتحمل هذا الوضع حتى رضيت بأقل شيء يمكن أن يتقبله أي لاعب كرة القدم، وهو المشاركة في التدريبات، على أمل تغيير ما يحدث».

واستدرك: « للأسف لم يحدث أي تغيير، بل وزادت الأمور وحدث ما لم أتخيله على الإطلاق».

وأكمل صالح حديثه: «أحد الأيام خلال التدريبات الأخيرة كنا نعاني من النقص العددي بسبب الإصابات وكان المران يشهد تواجد 21 لاعبا فقط من بينهم لاعبين شباب وناشئين، ولن تصدقوا ما حدث معي».

وشرح: «فايلر قام بعمل تقسيمة من 10 لاعبين ضد 10 لاعبين، وأخرجني من التقسيمة. كنت اللاعب الوحيد الذي اُستبعد من المران».

وواصل: «كدت أموت حزنا على نفسي ولم أصدق ما حدث، حتى إن سيد عبد الحفيظ حاول جبر خاطري وأخبرته بأنني ليس لدي أي مشكلة في كل شيء ولكن الآن لا أقدر حتى على التدرب مع الأهلي!».

واستمر: «كنت في قمة حزني وصدمتي ولم أقدر بعدها من الذهاب للمران من جديد بسبب معاملة فايلر السيئة لي».

ويرى صالح جمعة: « كل ما يُقال عني ليس صحيحا على الإطلاق. وزني طبيعي وليس زائدا ومن يتهمني بعدم الانضباط يُروج للشائعات فقط».

وكشف صالح جمعة خطوته المقبلة، قائلا: «سأذهب للنادي اليوم السبت لوضع النقاط فوق الحروف وحسم مصيري بشكل نهائي ومعرفة أسباب ما يحدث معي».

وحرص صالح جمعة على توجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلا: «هناك دائما من يحاول الوقيعة بيني وبينكم ويتعمد تشويه صورتي أمامكم ويحاول تحريضكم ضدي».

وأتم: « بريء من أي صورة سلبية تنقل عني. سأظل دائما وأبدا عاشقا للنادي الأهلي وتحت أمره في كل شيء».
صالح جمعة يواصل الغياب عن تدريب  الأهلي
واصل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغياب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية لليوم الخامس، والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم. وأختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وشهدت التدريبات غياب صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، عن المشاركة في التدريبات لليوم الخامس على التوالي. وكان صالح جمعة قد أعلن أمس خلال تصريحات صحفية، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم السبت، من أجل تحديد مصيره، إلا أن اللاعب واصل الغياب عن تدريبات الفريق. وبات صالح جمعة خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر والذي أعلن موافقته على رحيل صالح في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

اخبار الزمالك

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد