أخر الاخبار

 

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. وسقوط تشيلسى و الستيزن والجانرز .. وريمونتادا درتموند باقدام نرويجية

18 يناير 2020 الساعة 6:49 مساء
توتنهام يفلت من سقوط جديد .. وسقوط تشيلسى و الستيزن  والجانرز    .. وريمونتادا


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
 
أنقذ الأرجنتينى جازانيجا، حارس مرمى توتنهام، فريقه من الخسارة أمام مضيفه واتفورد بعدما تصدى لركلة جزاء من تروي دينى فى الدقيقة 70 ليفرض التعادل السلبى على المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب فيكارج رود بافتتاح مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقدم توتنهام للمركز السابع برصيد 31 نقطة بفارق النقاط عن وولفرهامبتون صاحب نفس رصيد النقاط، ويحصد واتفورد نقطة رفعت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ16.

ونجح فريق البرتغالى جوزيه مورينيو فى الخروج بشباك نظيفة لأول مرة منذ 7 ديسمبر الماضى عندما فاز الفريق على بيرنلى بنتيجة 5-0.
النيران الصديقة تلتهم الستيزن فى لقاء مجنون 
فيما قادت النيران الصديقة فريق كريستال بالاس لانتزاع نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر سيتي بعدما حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله جينك توسن في الدقيقة 39، وتعادل سيرخيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 82، قبل أن يسجل أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 87، قبل أن يسجل فرناندينيو، لاعب مانشستر سيتي، هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
 
 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، وأصبح الفارق بين السيتي وليفربول المتصدر 13 نقطة.
سقوط الجانرز فى فخ التعادل

في المباراة الأخرى، حقق أرسنال التعادل الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تعادل مع شيفيلد يونايتد 1-1، إذ تقدم الفريق اللندني أرسنال بهدف عن طريق مارتينلي في الدقيقة 45 فيما تعادل لشيفيلد جون فليك بهدف في الدقيقة 83.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 29 بالمركز العاشر فيما رفع شيفيلد رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع بجدول الترتيب.
هالاند يقود درتموند لاكتساح اكسبورج 
وفي الدوري الألماني، قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند، إلى اكتساح مضيفه أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مع انطلاق الدور الثاني للدوري الألماني  في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وافتتح أوجسبورج التسجيل في الدقيقة 3 4عن طريق فلوريان نايديرليشينر ، قبل أن يضيف زميله ماركو ريتشير الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 49 سجل جوليان براندت هدف تقليص الفارق لدورتموند، لكن نايديرليشنير عاد ليسجل الهدف الثالث لأوجسبورج في الدقية 55.

وفي الدقيقة 59 سجل النرويجي إيرلينج هالاند أول أهدافه مع الفريق في أول مشاركة رسميا له منذ انضمامه من ريد بول سالزبورج النمساوي،قبل أن يضيف سانشو الهدف الثالث لفريقه في الديقة 61.

وعاد هالاند ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 70، قبل أن يختتم خماسية فريقه بهدف في الديقة 79.

ورفع دورتموند رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 23 نقطة في المركز العاشر.
كايسميرو يقود الملكى لتدمير اشبيلية 
وعلى الجانب الاخر، اعتلى فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بعدما فاز على ضيفه اشبيلية بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، تقمص البرازيلي كاسيميرو دور البطولة وسجل هدفي الفوز للريال في الدقيقتين 57 و69 وتكفل الهولندي لوك دي يونج بتسجيل الهدف الوحيد لاشبيلية في الدقيقة 64.

تسديدة كاسيميرو الصاروخية سكنت الشباك قبل أن يسجل هدف آخر بالدقيقة 69، وتلك هي الثنائية الأولى في تاريخ كاسيميرو سواء مع الأندية أو مع المنتخب.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه غرناطة، فيما توقف رصيد اشبيلية عند 36 نقطة في المركز الثالث.
نسور تطير لمطاردة السيدة العجوز والغربان 
من ناحية أخرى، واصل فريق لاتسيو مطاردته ليوفنتوس وإنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الكاسح على ضيفه سامبدوريا  بخمسة أهداف مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة العشرين للبطولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان الوصيف وثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.


ونجح شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو في أن يكون نجم اللقاء بعدما سجل ثلاثة أهداف ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفا.

وافتتح فيليبي كايسيدو التسجيل للاتسيو في الدقيقة السابعة وبعد عشر دقائق فقط أضاف إيموبيلي الهدف الثاني من ضربة جزاء ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث للاتسيو في الدقيقة 20.

وتكفل كيسانجا بارتولومو جاسينتو بتسجيل الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 54 ثم نال إيموبيلي لقب هاتريك بتسجيله الهدف الثالث له والخامس للاتسيو من ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 65.

وسجل كارول لينيتي الهدف الوحيد لسامبدوريا في الدقيقة 70 ولكن بعد أربع دقائق فقط تعرض زميله جوليان شابوت للطرد.
سقوط البلوز في الوقت القاتل 
بهدف قاتل في الدقيقة 94 سقط فريق تشيلسي في فخ الهزيمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة  وسط هجمات متتالية من جانب تشيلسي في ظل تراجع دفاعي من جانب نيوكاسل يونايتد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة اليوم.
واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 94 حيث أحرز إسحاق هايدن هدف الفوز لأصحاب الأرض، لينجح في خطف ثلاث نقاط ثمينة من البلوز.
بتلك النتيجة، تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد