أخر الاخبار

 

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. وسقوط تشيلسى و الستيزن والجانرز .. وريمونتادا درتموند باقدام نرويجية

18 يناير 2020 الساعة 6:49 مساء
توتنهام يفلت من سقوط جديد .. وسقوط تشيلسى و الستيزن  والجانرز    .. وريمونتادا درتموند باقدام نرويجية


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
 
أنقذ الأرجنتينى جازانيجا، حارس مرمى توتنهام، فريقه من الخسارة أمام مضيفه واتفورد بعدما تصدى لركلة جزاء من تروي دينى فى الدقيقة 70 ليفرض التعادل السلبى على المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب فيكارج رود بافتتاح مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقدم توتنهام للمركز السابع برصيد 31 نقطة بفارق النقاط عن وولفرهامبتون صاحب نفس رصيد النقاط، ويحصد واتفورد نقطة رفعت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ16.

ونجح فريق البرتغالى جوزيه مورينيو فى الخروج بشباك نظيفة لأول مرة منذ 7 ديسمبر الماضى عندما فاز الفريق على بيرنلى بنتيجة 5-0.
النيران الصديقة تلتهم الستيزن فى لقاء مجنون 
فيما قادت النيران الصديقة فريق كريستال بالاس لانتزاع نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر سيتي بعدما حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله جينك توسن في الدقيقة 39، وتعادل سيرخيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 82، قبل أن يسجل أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 87، قبل أن يسجل فرناندينيو، لاعب مانشستر سيتي، هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
 
 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، وأصبح الفارق بين السيتي وليفربول المتصدر 13 نقطة.
سقوط الجانرز فى فخ التعادل

في المباراة الأخرى، حقق أرسنال التعادل الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تعادل مع شيفيلد يونايتد 1-1، إذ تقدم الفريق اللندني أرسنال بهدف عن طريق مارتينلي في الدقيقة 45 فيما تعادل لشيفيلد جون فليك بهدف في الدقيقة 83.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 29 بالمركز العاشر فيما رفع شيفيلد رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع بجدول الترتيب.
هالاند يقود درتموند لاكتساح اكسبورج 
وفي الدوري الألماني، قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند، إلى اكتساح مضيفه أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مع انطلاق الدور الثاني للدوري الألماني  في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وافتتح أوجسبورج التسجيل في الدقيقة 3 4عن طريق فلوريان نايديرليشينر ، قبل أن يضيف زميله ماركو ريتشير الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 49 سجل جوليان براندت هدف تقليص الفارق لدورتموند، لكن نايديرليشنير عاد ليسجل الهدف الثالث لأوجسبورج في الدقية 55.

وفي الدقيقة 59 سجل النرويجي إيرلينج هالاند أول أهدافه مع الفريق في أول مشاركة رسميا له منذ انضمامه من ريد بول سالزبورج النمساوي،قبل أن يضيف سانشو الهدف الثالث لفريقه في الديقة 61.

وعاد هالاند ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 70، قبل أن يختتم خماسية فريقه بهدف في الديقة 79.

ورفع دورتموند رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 23 نقطة في المركز العاشر.
كايسميرو يقود الملكى لتدمير اشبيلية 
وعلى الجانب الاخر، اعتلى فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بعدما فاز على ضيفه اشبيلية بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، تقمص البرازيلي كاسيميرو دور البطولة وسجل هدفي الفوز للريال في الدقيقتين 57 و69 وتكفل الهولندي لوك دي يونج بتسجيل الهدف الوحيد لاشبيلية في الدقيقة 64.

تسديدة كاسيميرو الصاروخية سكنت الشباك قبل أن يسجل هدف آخر بالدقيقة 69، وتلك هي الثنائية الأولى في تاريخ كاسيميرو سواء مع الأندية أو مع المنتخب.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه غرناطة، فيما توقف رصيد اشبيلية عند 36 نقطة في المركز الثالث.
نسور تطير لمطاردة السيدة العجوز والغربان 
من ناحية أخرى، واصل فريق لاتسيو مطاردته ليوفنتوس وإنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الكاسح على ضيفه سامبدوريا  بخمسة أهداف مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة العشرين للبطولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان الوصيف وثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.


ونجح شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو في أن يكون نجم اللقاء بعدما سجل ثلاثة أهداف ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفا.

وافتتح فيليبي كايسيدو التسجيل للاتسيو في الدقيقة السابعة وبعد عشر دقائق فقط أضاف إيموبيلي الهدف الثاني من ضربة جزاء ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث للاتسيو في الدقيقة 20.

وتكفل كيسانجا بارتولومو جاسينتو بتسجيل الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 54 ثم نال إيموبيلي لقب هاتريك بتسجيله الهدف الثالث له والخامس للاتسيو من ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 65.

وسجل كارول لينيتي الهدف الوحيد لسامبدوريا في الدقيقة 70 ولكن بعد أربع دقائق فقط تعرض زميله جوليان شابوت للطرد.
سقوط البلوز في الوقت القاتل 
بهدف قاتل في الدقيقة 94 سقط فريق تشيلسي في فخ الهزيمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة  وسط هجمات متتالية من جانب تشيلسي في ظل تراجع دفاعي من جانب نيوكاسل يونايتد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة اليوم.
واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 94 حيث أحرز إسحاق هايدن هدف الفوز لأصحاب الأرض، لينجح في خطف ثلاث نقاط ثمينة من البلوز.
بتلك النتيجة، تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ‏توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منافسه العنيد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.   وأقيمت

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد