رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى

20 يناير 2020 الساعة 4:28 صباحا
رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود فريقه يوفنتوس لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي بفوزه على ضيفه بارما بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة العشرين من البطولة.
وسجل رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 43 و58،فيما سجل هدف بارما الوحيد أندرياس كورنلويس في الدقيقة 55.
ورفع رونالدو رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 16 هدفا في المركز الثاني، بفارق سبعة أهداف خلف شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب، محققا انتصاره السادس عشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث.
في المقابل توقف رصيد بارما عند 28 نقطة في المركز الثامن، متلقيا خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل أربع.
ميسى يقود برشلونة للفوز في اول ظهور  لكيكى 
 
قاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني  بعدما أحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد خلال فوزه  بهدف دون رد على غرناطة في الجولة العشرين من المسابقة.
وارتفع رصيد برشلونة، الذي خاض اليوم مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين، الذي تولى المسؤولية خلفا لمدربه المقال إيرنستو فالفيردي، إلى 43 نقطة، في الصدارة متفوقا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، المتساوي معه في نفس الرصيد.
في المقابل، تجمد رصيد غرناطة، الذي تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عند 27 نقطة في المركز العاشر.
ورغم حصد برشلونة للنقاط الثلاث، إلا أنه ظهر متأثرا بغياب نجمه الأوروجواياني لويس سواريز، الذي تعرض لإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب ربما حتى نهاية الموسم الحالي.
وكعادته، لعب ميسي دور البطولة في اللقاء عقب تسجيله هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 76، من متابعة لتمريرة من زميله التشيلي أرتورو فيدال، ليسدد ميسي الكرة قوية لتسكن الشباك ليهدي ثلاث نقاط ثمينة إلى برشلونة.

اخبار الزمالك

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

مهاب ممدوح سقط فريق ريال مدريد الإسبانى، بهدفين لهدف أمام ضيفه، مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا. وأصبح الريال قريبا من الخروج من دوري أبطال أوروبا حيث يكفي للسيتي

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على  إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

مهاب ممدوح أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق رفضه القاطع لما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك بعدما حاول البعض أن يعتدي عليه وحاول البعض أيضا الهجوم على سيارته عقب مشادات مباراة السوبر.وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "ما حدث مع إمام عاشور غير مقبول

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق داخل نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، يجهز لإصدار  بيان قوي من أجل الرد على قرار اتحاد الكرة باعتبار الزمالك  خاسرا أمام الأهلي بهدفين  وخصم ثلاثة نقاط إضافية  منه واعتباره منسحبا من مباراة القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

هاني عصام قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

  هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل إتحاد الكرة ان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك. ، بات مهدد بتوقيع  عقوبة جديدة  عليه من جانب لجنة الانضباط  برئاسة المستشار سيد بندارى . وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن لجنة الانضباط ، تجهز حاليا كافة تطاولات مرتضى منصور

الزمالك في الصحف

ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
تقارير إنجليزية تكشف مخطط  ريال مدريد لضم صلاح برقم خيالى وذبح جاريث بيل
بعد التعادل مع نابولي | تعرف على خسائر برشلونة في دوري الأبطال
الترجي يعلن قائمة نارية  بالقوة الضاربة قبل  مواجهة الزمالك وغياب الثنائى
المزيد