تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

20 يناير 2020 الساعة 12:21 مساء
تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .
شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام  الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وجاءت الجلسة بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق، من أجل شرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى شرح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.
ويستعد الزمالك ، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كارتيرون يقود تدريبات خاصة للاعبين 
قام الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم. 
وركز كارتيرون على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث اهتم باللعب من لمسة في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط.
وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كرة، بالإضافة إلى التركيز على الدقة في التمرير.
عبدالله جمعة يواصل التأهيل 
واصل عبدالله جمعة ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعض تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري الممتاز.
وخضع جمعة  لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليا بملعب النادي.ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
تدريبات قوية للحراس في مران اليوم
حرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على منح الرباعي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد محمد أبوجبل ومحمد صبحي بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق تدريبات الحراس. وخضع أبوجبل لبعض التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث قام بالجري حول الملعب. 
وخاض الحراس مران فني قوي حيث بدأ ببعض التدريبات البدنية، ثم فقرة للتدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة، وفقرة أخرى للتعامل مع الألعاب الهوائية.

اخبار الزمالك

حازم إمام يوجه نصيحة السوبر لكارتيرون: عليك بهذا السلاح  أمام الأهلي وهذا الثنائى هيفرق مع الزمالك

حازم إمام يوجه نصيحة السوبر لكارتيرون: عليك بهذا السلاح أمام الأهلي وهذا الثنائى هيفرق مع الزمالك

مهاب ممدوح   نصح حازم إمام نجم الزمالك الأسبق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة خلال مواجهة الأهلي بالسوبر.ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الأهلي يوم الخميس المقبل في السوبر المصري المقرر

شاهد | كيف أصبح ستاد «بن زايد» من أجل قمة السوبر المصري

شاهد | كيف أصبح ستاد «بن زايد» من أجل قمة السوبر المصري

مهاب ممدوح   تزين ستاد محمد بن زايد بالإمارات بعلمي الأهلي والزمالك استعدادا لاستضافة مباراة السوبر المصري.ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الأهلي الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد وذلك بالسوبر المصري.وشهد ستاد محمد بن زايد من الخارج

نجم الزمالك السابق يقلب انستجرام بصورة السوبر

نجم الزمالك السابق يقلب انستجرام بصورة السوبر

مهاب ممدوح   حرص باسم مرسي لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي على تحفيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الخميس المقبل.وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2003‪ بالفوز على الترجي

رسالة الإمارات  ..اخبار الزمالك  بالصور ..يكشف زى القمة  ورسالة سعد لنجوم الزمالك

رسالة الإمارات ..اخبار الزمالك بالصور ..يكشف زى القمة ورسالة سعد لنجوم الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الزمالك ، فى الإمارات الذى يأتي في إطار الاستعداد للقاء الاهلى فى كأس السوبر المصري بالإمارات على ملعب محمد بن زايد ، فى أبوظبي ،ان الزمالك سوف يرتدى الزى الأزرق البديل فى لقاء السوبر .     ويفضل مسئولي الزمالك اختيار اللون البديل وهو ما سوف

رسالة الإمارات ....كارتيرون يجهز البلدوزر للأهلي .. ويميل لهذا اللاعب لبدء لقاء السوبر

رسالة الإمارات ....كارتيرون يجهز البلدوزر للأهلي .. ويميل لهذا اللاعب لبدء لقاء السوبر

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الزمالك فى الإمارات ، ان الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريبات خاصة لمصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الأيام الماضية.وجاءت التدريبات لمصطفى محمد  ،   بشكل يومي بعد نهاية المران

الزمالك في الصحف

استحداث جائزة  جديدة  فى أوروبا  وقرار مثير لكاسياس ومفاجأة فى ديربى لندن
شاهد سقوط الملكى فى الليجا الاسباني  ونسور لاتسيو  تصطاد غربان الانتر
توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
المزيد