تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

20 يناير 2020 الساعة 12:21 مساء
تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .
شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام  الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وجاءت الجلسة بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق، من أجل شرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى شرح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.
ويستعد الزمالك ، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كارتيرون يقود تدريبات خاصة للاعبين 
قام الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم. 
وركز كارتيرون على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث اهتم باللعب من لمسة في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط.
وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كرة، بالإضافة إلى التركيز على الدقة في التمرير.
عبدالله جمعة يواصل التأهيل 
واصل عبدالله جمعة ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعض تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري الممتاز.
وخضع جمعة  لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليا بملعب النادي.ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
تدريبات قوية للحراس في مران اليوم
حرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على منح الرباعي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد محمد أبوجبل ومحمد صبحي بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق تدريبات الحراس. وخضع أبوجبل لبعض التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث قام بالجري حول الملعب. 
وخاض الحراس مران فني قوي حيث بدأ ببعض التدريبات البدنية، ثم فقرة للتدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة، وفقرة أخرى للتعامل مع الألعاب الهوائية.

اخبار الزمالك

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

وصف المهندس فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، ما فعله نادي الزمالك في مباراة الأمس بعدما انسحب بحجة تعطل حافلة الفريق وعدم تمكنهم من الوصول للاستاد بسبب الزحام، أنه استخفاف بالشعب المصري.وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في

الزمالك في الصحف

مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي
المزيد