عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

20 يناير 2020 الساعة 2:24 مساء
عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.
واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي الكونغولي الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
الزمالك يحل ازمة قيد كاسونجو بشيك للجبلاية 
سارة عبد الباقى
قام مسئولو الزمالك ، بإرسال  شيك بنكي بالقيمة المالية لمديونات النادي الأبيض من أجل سدادها باتحاد الكرة المصري حتى تكتمل إجراءات قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو.
وكان مصدر داخل الجبلاية أكد أن إجراءات قيد كاسونجو ، لم تكتمل بسبب مديونات الزمالك، مشيراً إلى أنه تم الاكتفاء بوضع اسم اللاعب على السيستم حتى قام   الزمالك  ، بتسديد مديوناته.
وكان الزمالك قرر قيد كاسونجو على حساب التونسي حمدي النقاز في قائمة الفريق الأبيض المحلية، وذلك بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، الذي طلب قيد اللاعب للاستفادة من جهوده.


 
الزمالك يحتفظ بخالد بوطيب
هانى عصام
استقر مسئولو نادي الزمالك على استمرار المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق مع الأبيض لنهاية الموسم الجاري بعد تعثر فسخ التعاقد.
وتسبب الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه بوطيب ، ويصل لما يقترب من مليون و300 ألف دولار في عدم فسخ التعاقد بسبب خوف الزمالك ، من قيام بوطيب ، بتقديم شكوى.
وفي المقابل رفض بوطيب التنازل عن مستحقاته وفسخ التعاقد وتمسك بالحصول على قيمة العقد كاملًا.
وقرر مسئولو الزمالك ، قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو ، مهاجم الفريق بدلًا من التونسي حمدي النقاز ، في ميركاتو الشتاء الجاري.
ويغيب بوطيب لنهاية الموسم بسبب العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الركبة في فرنسا.
ويستعد الزمالك ، لملاقاة مازيمبي الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

اخبار الزمالك

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

الزمالك في الصحف

بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
المزيد