خماسى الزمالك السابق يقود الأتحاد السكندري لفوز ضخم على الطلائع والعمدة يتصدى لضربة جزاء

20 يناير 2020 الساعة 7:44 مساء
خماسى الزمالك السابق  يقود الأتحاد السكندري لفوز ضخم على الطلائع والعمدة يتصدى لضربة جزاء

تلقى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه طارق يحيى ، هزيمة جديدة بالدوري بعدما خسر اليوم أمام الاتحاد السكندري بلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر من المسابقة.
ونجح نجوم الزمالك السابقين على رأسهم أحمد رفعت وخالد قمر ورزاق سيسيه وإسلام جمال وعماد السيد في قيادة زعيم الثغر الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف ،لتحقيق الفوز على الطلائع بثلاثية نظيفة، ليواصل فريق طارق يحيى المعاناة في الدوري.
وسجل أبناء الزمالك هدفين اليوم عن طريق أحمد رفعت الذي سجل الهدف الثاني من تمريرة رزاق سيسيه وصنع الهدف الاول والثالت  عن طريق خالد قمر وانقذ عماد السيد ضربة جزاء .
وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 25 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 بالمركز الخامس عشر.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولات من جانب لاعبي طلائع الجيش الذين اعتمدوا على أحمد سمير الظهير الايسر وكابوريا وتيلى نداى لكن تصدى دفاع الضيوف بقيادة اسلام جمال الذى انقذ اخطر فرص طلائع الجيش ومعه محمد انور ومانجة ونور السيد قائد الفريق ورمانة الميزان .
ومحاولات من الاتحاد عن طريق رزاق سيسيه وخالد قمر ورفعت الذى اشبعه محمد ابو المجد ومن بعده تيلى نداى ضربا .
في الشوط الثاني انقلبت الأمور بصحوة من زعيم الثغر، حيث افتتح إيمانويل أوكوي أهداف الاتحاد في الدقيقة 48 من عمر المباراة بهدف لصالح الاتحاد سجله بتسديدة رائعة لتسكن الكرة أقصى الزاوية اليسرى للشباك من تمريرة رفعت ،معلنا تقدم زعيم الثغر بهدف.
وفي الدقيقة 52 واصل الاتحاد هجومه ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد رفعت نجم الزمالك السابق، بعد انطلاقة رائعة من رزاق سيسيه الذي يدخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية إلى أحمد رفعت الذي يسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم زعيم الثغر بهدفين.
وحاول لاعبو طلائع الجيش العودة الى اللقاء واجرى طارق يحيى ، حيث اشرك زولا ومن قبله محمد شحاتةاملا فى تصحيح الاوضاع لكن بدون جدوى.
وفي الدقيقة 68، واصل نجوم الزمالك تألقهم وسجل خالد قمر الهدف الثالث بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى ينفذها اللاعب أحمد رفعت على القائم الأول ليقابلها خالد قمر برأسية قوية لتسكن الشباك.
وقام الجهاز الفنى لفريق الأتحاد السكندري باشراك انيس سلتو وحجى على حساب خالد قمر ورفعت .
وفي الدقيقة 84، نجح عماد السيد حارس الزمالك السابق وحارس الاتحاد الحالي في الحفاظ على شباكه نظيفة وخالية من الأهداف بعدما تصدى لركلة جزاء سددها مهند لاشين لاعب طلائع الجيش لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر بثلاثية نظيفة.

اخبار الزمالك

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

الزمالك في الصحف

بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
المزيد