إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد .. وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

21 يناير 2020 الساعة 10:10 مساء
إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد ..  وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

سارة عبد الباقى
تنطلق القناة الرسمية لنادي الزمالك، بعد ساعات قليلة من الآن عبر القمر الصناعي نايل سات.
وكانت إدارة قناة الزمالك أعلنت خلال الأيام الماضية أن غداً الأربعاء الموافق 22 يناير، سيشهد موعد انطلاق قناة الزمالك  الجديدة ،بشكل رسمي.
ومن المقرر تنطلق قناة الزمالك ، بإذاعة فقرات تسجيلية احتفالا بخروجها إلى النور حيث يشارك فيها عدد من لاعبي الزمالك الحاليين والقدامى وكذلك مسئولي القلعة البيضاء، على أن يتم إذاعة البرامج على الهواء مباشرة بداية من بعد غداً الخميس.
الجدير بالذكر أن هناك أكثر من برامج سيذاع على مدار الأسبوع عبر قناة الزمالك الجديدة، من ضمنهم برنامج خاص لرئيس الزمالك مرتضى منصور، حيث سيظهر على الشاشة أربعة أيام في الأسبوع.
ويتولى الثنائي خالد الغندور وكريم حسن شحاتة تقديم البرنامج الأساسي لقناة الزمالك الذي تحدد له في سهرة كل يوم لمدة ثلاث ساعات.
أحمد جمال ينضم لقناة الزمالك 
قام أحمد جمال اليوم الثلاثاء بتوقيع عقدا جديداً مع شركة إعلام المصريين المسئولة عن إدارة قناة نادي الزمالك، وذلك تمهيداً لظهوره على قناة الزمالك .
وكان أحمد جمال ضمن فريق العمل الخاص ببرنامج الزمالك اليوم الذي كان يقدم عبر قنوات الحدث اليوم والمحور خلال الفترة الماضية قبل البدء في مشروع إنشاء القناة.
ومن المقرر أن تنطلق قناة الزمالك الرسمية غداً الأربعاء الموافق 22 يناير 2020، حيث سيتم إذاعة حلقة مسجلة على أن يبدأ بث البرامج على الهواء مباشرة بداية من بعد غداً الخميس.
الجدير بالذكر أن شركة إعلام المصريين تتولى الحقوق التسويقية والإدارية لقناة الزمالك الجديدة وذلك من خلال عقود رسمية مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.
وينشر موقع “أخبار الزمالك” لمتابعيه تردد قناة الزمالك الجديدة، عبر قمر النايل سات:
تردد قناة الزمالك الجديد
التردد 11449
معدل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
وهو نفس تردد قناة دى ام سى أطفال .

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تشهد العديد من الملاعب الكروية اليوم الجمعة، الكثير من المواجهات القوية سواء على المستوى العالمي، أو المحلي، لعل ابرزها مواجهة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا.   دوري أبطال أفريقيا - ذهاب ربع النهائي  يستعرض "أخبار الزمالك"

بالصور | جماهير الزمالك والترجي تتوافد على ستاد القاهرة

بالصور | جماهير الزمالك والترجي تتوافد على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   توافدت جماهير الزمالك على ستاد القاهرة الدولي قبل 3 ساعات من مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.وشهدت بوابة التالتة يمين ازدحاما مقارنة بالبوابات الأخرى الخاصة بملعب ستاد القاهرة.وشهد محيط

بشرى سارة  لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

بشرى سارة لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

مهاب ممدوحيستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي على ملعب ستاد القاهرة غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.الزمالك يأمل في تكرار فوزه على الترجي بعدما توج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2003‪ بالفوز على الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة في السادسة مساء اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ويعرض اللقاء مجانا عبر قناة تايم سبورتس

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مؤازرة الفريق الاول اليوم في مواجهته أمام الترجي. ويواجه الزمالك الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال افريقيا. ومن المقرر أن يحضر المجلس

الزمالك في الصحف

مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
الزمالك والترجي  أبرز مواجهات الجمعة .. وثلاث مواجهات نارية تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
مدرب الترجي:  تعلمنا من درس السوبر الإفريقي  .. ومزيان: عالجنا الأخطاء
المزيد