تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

22 يناير 2020 الساعة 1:17 مساء
تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال افريقيا.
ويستعد الفريق لمواجهه مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسه لدوري المجموعات الإفريقي المقررة يوم الجمعه المقبل باستاد السلام.
 
تدريبات قوية لحراس المرمي

شهد تدريب الزمالك اليوم ،حرص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة محمود جنش ومحمد ابو جبل  ومحمد عواد على النزول مبكرا لملعب عبداللطيف أبورجيلة وذلك قبل انطلاق المران بربع ساعة .
ويؤدي الحراس تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام حيث اصطحب معه صددات حديدية وبلاستكية لتدريبهم على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع العرضيات بجانب فقرات فنية أخرى.


 
 
جلسة فنية  بين كارتيرون واللاعبين

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب الزمالك .
ووجه كارتيرون ، اللاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي والتدريب بقوة الفترة الحالية.
 
 
قياسات بدنية للاعبين

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على عمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل الزمالك ،علي تواجدها خلال الفترة السابقة.
يأتي ذلك من اجل معرفة معدل اللياقة لدي كل لاعب والجرعات البدنية التي يحتاجها اللاعبون وكذلك كافة الأمور التأهيلية لديهم .
 
 
تدريبات على التمرير السريع والتسديد على المرمي

ركز الجهاز الفني للزمالك  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي على تدريب اللاعبين على اتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تولى سامي الشيشيني واحدة وأمير عبدالعزيز الأخرى
وشملت  الفقرة الأولى تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة ومن ثم التسديد أما الفقرة الثانية فهي نقل الكرة من لمستين والثالثة تسدد في المرمى.
وقام الشيشيني بتدوين جميع الملاحظات والأمور الخاصة بهذه الفقرة كذلك توجيه تعليمات للاعبين .
 
 
كارتيرون يشرف على التدريبات الفنية

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الفقرة الفنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي.
وحرص كارتيرون علي قيام  اللاعبين بأمور فنية معينة كذلك قام بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات  للاعبين، وذلك بمساعدة معاوينة سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.



 
جلسة  بين المشرف على الكرة والمدير الفني

حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم.
واطمئن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي.
ومن جانبه أكد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز  فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تشهد العديد من الملاعب الكروية اليوم الجمعة، الكثير من المواجهات القوية سواء على المستوى العالمي، أو المحلي، لعل ابرزها مواجهة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا.   دوري أبطال أفريقيا - ذهاب ربع النهائي  يستعرض "أخبار الزمالك"

بالصور | جماهير الزمالك والترجي تتوافد على ستاد القاهرة

بالصور | جماهير الزمالك والترجي تتوافد على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   توافدت جماهير الزمالك على ستاد القاهرة الدولي قبل 3 ساعات من مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.وشهدت بوابة التالتة يمين ازدحاما مقارنة بالبوابات الأخرى الخاصة بملعب ستاد القاهرة.وشهد محيط

بشرى سارة  لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

بشرى سارة لجماهير الزمالك من ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

مهاب ممدوحيستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي على ملعب ستاد القاهرة غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.الزمالك يأمل في تكرار فوزه على الترجي بعدما توج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2003‪ بالفوز على الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة في السادسة مساء اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ويعرض اللقاء مجانا عبر قناة تايم سبورتس

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

مجلس مرتضى منصور يدعم الزمالك أمام الترجي .. وقرار جديد قبل مباراة العودة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مؤازرة الفريق الاول اليوم في مواجهته أمام الترجي. ويواجه الزمالك الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال افريقيا. ومن المقرر أن يحضر المجلس

الزمالك في الصحف

مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
الزمالك والترجي  أبرز مواجهات الجمعة .. وثلاث مواجهات نارية تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
مدرب الترجي:  تعلمنا من درس السوبر الإفريقي  .. ومزيان: عالجنا الأخطاء
المزيد