أخر الاخبار

 

7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء السوبر فى الإمارات

22 يناير 2020 الساعة 10:16 مساء
7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء  السوبر  فى الإمارات


مهاب ممدوح 
 
 يترقب عشاق الساحرة المستديرة داخل مصروالوطن العربى المواجهة النارية المرتقبة على كأس السوبر المصري  بين فريقا الأهلي ، بطل الدوري الموسم الماضي والزمالك ، بطل كأس مصر فى النسخة الأخيرة ،المقرر إقامته يوم ،20 فبراير بالإمارات وسط حضور جماهيري يصل ل37 الف مشجع من انصار قطبى الكرة المصرية .
وسيكون الفريقان الزمالك والاهلي ، على موعد مع عدد من اللقاءات النارية سواء بالدورى او بطولة إفريقيا قبل مباراتهما معا يوم 20 فبراير  المقبل .
مواعيد مباريات الزمالك قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي 
ينتظر الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون مباريات قوية من العيار الثقيل قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 20 فبراير المقبل، وقبل مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل.
ونستعرض مواجهات الزمالك المقبلة في شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الأهلي في السوبر  التى بدئت بمواجهة  نظيره الجونة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدورى التى انتهت لصالح ا الزمالك بهدفين نظيفين .
وتم تأجيل لقاء  الزمالك  أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري التى مقرر لها امس الاول .
 الجمعة الموافق 25 يناير
يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويختتم الزمالك مواجهات يناير بمباراة وادي دجلة يوم 28 يناير والموافق الثلاثاء في السابعة والنصف مساء.
تبدأ مواجهات الزمالك في فبراير يوم 1  أمام أول أغسطس الأنجولي في أنجولا بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وذلك في الثالثة عصرا. 
الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الخامس من فبراير في إطار منافسات الدوري المصري وذلك بالسابعة والنصف مساء، ثم يواجه يوم الأحد الموافق 9 فبراير الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية في الدوري بالسابعة والنصف مساء.
ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي في السوبر الإفريقي بالدوحة، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري في مواجهتين من العيار الثقيل 

ينتظر  الأهلي مباريات صعبة وقوية خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل وذلك قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك.
ونستعرض المباريات التي سيخوضها الأهلي خلال شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الزمالك في السوبر.
حيث بدأ  الأهلي بلقاء نظيره طنطا الذى انتهى لصالحه بخمسة أهداف  في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، ثم واجه المقاولون العرب  في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر، الذى فاز بهدفين مقابل لاشئى .
ثم يوم 26 يناير سيواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
يبدأ الأهلي مواجهات فبراير يوم 1 في الشهر بلقاء الهلال السوداني في السودان بالتاسعة مساء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.
ويوم الخميس الموافق 6 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز في الدوري، ثم يواجه يوم 10 فبراير نظيره طلائع الجيش، ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي بالدوري، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير في السوبر المصري.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد