7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء السوبر فى الإمارات

22 يناير 2020 الساعة 10:16 مساء
7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء  السوبر  فى الإمارات

مهاب ممدوح 
 
 يترقب عشاق الساحرة المستديرة داخل مصروالوطن العربى المواجهة النارية المرتقبة على كأس السوبر المصري  بين فريقا الأهلي ، بطل الدوري الموسم الماضي والزمالك ، بطل كأس مصر فى النسخة الأخيرة ،المقرر إقامته يوم ،20 فبراير بالإمارات وسط حضور جماهيري يصل ل37 الف مشجع من انصار قطبى الكرة المصرية .
وسيكون الفريقان الزمالك والاهلي ، على موعد مع عدد من اللقاءات النارية سواء بالدورى او بطولة إفريقيا قبل مباراتهما معا يوم 20 فبراير  المقبل .
مواعيد مباريات الزمالك قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي 
ينتظر الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون مباريات قوية من العيار الثقيل قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 20 فبراير المقبل، وقبل مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل.
ونستعرض مواجهات الزمالك المقبلة في شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الأهلي في السوبر  التى بدئت بمواجهة  نظيره الجونة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدورى التى انتهت لصالح ا الزمالك بهدفين نظيفين .
وتم تأجيل لقاء  الزمالك  أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري التى مقرر لها امس الاول .
 الجمعة الموافق 25 يناير
يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويختتم الزمالك مواجهات يناير بمباراة وادي دجلة يوم 28 يناير والموافق الثلاثاء في السابعة والنصف مساء.
تبدأ مواجهات الزمالك في فبراير يوم 1  أمام أول أغسطس الأنجولي في أنجولا بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وذلك في الثالثة عصرا. 
الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الخامس من فبراير في إطار منافسات الدوري المصري وذلك بالسابعة والنصف مساء، ثم يواجه يوم الأحد الموافق 9 فبراير الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية في الدوري بالسابعة والنصف مساء.
ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي في السوبر الإفريقي بالدوحة، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري في مواجهتين من العيار الثقيل 

ينتظر  الأهلي مباريات صعبة وقوية خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل وذلك قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك.
ونستعرض المباريات التي سيخوضها الأهلي خلال شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الزمالك في السوبر.
حيث بدأ  الأهلي بلقاء نظيره طنطا الذى انتهى لصالحه بخمسة أهداف  في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، ثم واجه المقاولون العرب  في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر، الذى فاز بهدفين مقابل لاشئى .
ثم يوم 26 يناير سيواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
يبدأ الأهلي مواجهات فبراير يوم 1 في الشهر بلقاء الهلال السوداني في السودان بالتاسعة مساء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.
ويوم الخميس الموافق 6 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز في الدوري، ثم يواجه يوم 10 فبراير نظيره طلائع الجيش، ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي بالدوري، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير في السوبر المصري.

اخبار الزمالك

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

الزمالك في الصحف

بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
المزيد