فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب

23 يناير 2020 الساعة 3:33 صباحا
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
صعد ريال مدريد لدور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه السهل بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه اونيونيستا سالامنكا الأربعاء في دور الـ32 للمسابقة.
وبادر الويلزي جاريث بيل بالتسجيل للريال في الدقيقة 18، لكن ألفارو روميرو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.
وعاد الريال للتقدم من جديد بهدف عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل خوان جونجورا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الثالث للريال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وفي المباراة الأخرى فاز برشلونة على إيبيزا بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل حيث سجل إيبزا هدفا في الدقيقة التاسعة قبل أن يتعادل جريزمان في الدقيقة 72  ويسجل هدف الفوز بالدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.
تأهل باريس سان جيرمان للمباراة النهائية ببطولة كأس رابطة المحترفين الفرنسية بعدما فاز على ستاد ريمس بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.
وتقدم سان جيرمان مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه ماركوس كوريا، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل الإيفواري جيسلان كونان هدفا عكسيا في الدقيقة 31.
وتضاعفت معاناة ريمس في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مارشال مونتيسي في الدقيقة 73، ليضيف فريق العاصمة الفرنسية الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر نيانزو كواسي.
وضرب سان جيرمان موعدا في المباراة النهائية لكأس الرابطة مع أولمبيك ليون، الذي اجتاز عقبة ليل بركلات الترجيح في مباراة الدور قبل النهائي .
اليوفى يطيح بالذئاب من كأس إيطاليا 
تاهل يوفنتوس إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه 3-1 على نظيره روما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في دور الثمانية.

أحرز أهداف يوفنتوس، كريستيانو رونالدو ورودريجو بنتانكور وليوناردو بونوتشي في الدقائق 26 و38 و47، فيما سجل بوفون هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح روما في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز، تأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي، حيث سينتظر الفائز من مباراة تورينو ضد ميلان.

اخبار الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

مهاب ممدوح   أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أنه كان لابد من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.وقال

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة. وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة "تايم سبورت" الأرضية المفتوحة، فضلا عن إذاعتها عبر قنوات "بي إن

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الزمالك في الصحف

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي ج
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
المزيد