فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب

23 يناير 2020 الساعة 3:33 صباحا
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
صعد ريال مدريد لدور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه السهل بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه اونيونيستا سالامنكا الأربعاء في دور الـ32 للمسابقة.
وبادر الويلزي جاريث بيل بالتسجيل للريال في الدقيقة 18، لكن ألفارو روميرو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.
وعاد الريال للتقدم من جديد بهدف عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل خوان جونجورا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الثالث للريال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وفي المباراة الأخرى فاز برشلونة على إيبيزا بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل حيث سجل إيبزا هدفا في الدقيقة التاسعة قبل أن يتعادل جريزمان في الدقيقة 72  ويسجل هدف الفوز بالدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.
تأهل باريس سان جيرمان للمباراة النهائية ببطولة كأس رابطة المحترفين الفرنسية بعدما فاز على ستاد ريمس بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.
وتقدم سان جيرمان مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه ماركوس كوريا، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل الإيفواري جيسلان كونان هدفا عكسيا في الدقيقة 31.
وتضاعفت معاناة ريمس في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مارشال مونتيسي في الدقيقة 73، ليضيف فريق العاصمة الفرنسية الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر نيانزو كواسي.
وضرب سان جيرمان موعدا في المباراة النهائية لكأس الرابطة مع أولمبيك ليون، الذي اجتاز عقبة ليل بركلات الترجيح في مباراة الدور قبل النهائي .
اليوفى يطيح بالذئاب من كأس إيطاليا 
تاهل يوفنتوس إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه 3-1 على نظيره روما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في دور الثمانية.

أحرز أهداف يوفنتوس، كريستيانو رونالدو ورودريجو بنتانكور وليوناردو بونوتشي في الدقائق 26 و38 و47، فيما سجل بوفون هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح روما في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز، تأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي، حيث سينتظر الفائز من مباراة تورينو ضد ميلان.

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

  وزارة الصحة تكشف عدد المصابين فى حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي

وزارة الصحة تكشف عدد المصابين فى حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد