كاف يمنح الزمالك قبلة الحياة قبل مواجهة مازيمبي

23 يناير 2020 الساعة 4:47 مساء
كاف يمنح الزمالك قبلة الحياة قبل مواجهة مازيمبي

هاني عصام وسارة عبد الباقي


استقر مسئولو نادي الزمالك على قيد الصاعد أحمد عيد في قائمة الفريق الافريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد الحصول على موافقة الكاف، كما استقر مسؤولو الزمالك أيضًا على قيد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول، ضمن القائمة الإفريقية.

وكان مسؤولو نادي الزمالك تلقوا خطابا من "كاف" يفيد بالموافقة على فتح باب الاستبدال بقوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بواقع أربعة لاعبين لكل نادٍ وذلك بناءً على طلب الأندية المشاركة فى البطولات الإفريقية.

ويرغب مسئولو الزمالك في قيد جنش بديلا لكهربا، لتأمين مركز حراسة المرمىن بينما يسعى لقيد عيد بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الجبهة اليمنى وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط.
وجاء القرار بفتح باب الاستبدال بواقع أربعة استبدالات لكل فريق، بشرط ألا يكون شارك اللاعب من قبل مع أي فريق آخر يخوض منافسات نفس أو بطولة إفريقية أخرى.

وارتبط القرار أيضاً بأن يكون اللاعب الذي سيتم استبداله من القائمة، لم يشارك في أي مباراة مع فريقه خلال منافسات البطولة، وهو ما يعني أن الزمالك لا يحق له الا قيد اثنين من اللاعبين فقط، وهما أيمن حفني ومحمود كهربا المقيدين ولم يشاركا مع الفريق في أي لقاء رسمي بالبطولة الافريقية هذا الموسم.
في الوقت نفسه، أصبح مسئولو نادي الزمالك مجبورين على استمرار التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق في القائمة الافريقية خلال الموسم الجاري، رغم موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على فتح مقاعد الاستبدال.

وينطبق نفس الحال على محمد عنتر لاعب الفريق وعدم إمكانية إزالة إسمه من القائمة بسبب مشاركته من قبل في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال افريقيا.الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة مازيمبي غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقام اللقاء على ملعب السلام الدولي.

كما يستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، على نفس الملعب، ضمن منافسات نفس الدور من البطولة الإفريقية.

اخبار الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

مهاب ممدوح   أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أنه كان لابد من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.وقال

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة. وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة "تايم سبورت" الأرضية المفتوحة، فضلا عن إذاعتها عبر قنوات "بي إن

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الزمالك في الصحف

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
المزيد