شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل

24 يناير 2020 الساعة 12:05 صباحا
شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 24 من البريميرليج.
افتتح هندرسون التسجيل في الدقيقة 8 من رأسية رائعة وتعادل راؤول خيمينيز لأصحاب الأرض من رأسية أيضا في الدقيقة 52 قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
ارتفع رصيد ليفربول عند 67 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول 
جاء الهدف في الدقيقة 8  ركلة ركنية مررها ترنت أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء علي القائم الأول لمرمي ولفرهامبتون سددها هندرسون برأسية قوية إلى أعلي يمين مرمي باتريسيو.

في الدقيقة 11 ركلة ركنية مررها جواو موتينيو قصيرة ثم مررت إلى داخل منطقة جزاء ليفربول سددها مات دوهيرتي برأسية قوية لكن مرت إلى خارج الملعب بجوار مرمي بيكر.
في الدقيقة 21 تمريرات قصيرة بين روبيرتسون وصلاح علي يسار منطقة جزاء ولفرهامبتون إنتهت بتمرير من صلاح إلى داخل منطقة جزاء الولفز في إتجاة فيرمينو لكن الكرة خرجت ركلة مرمي.
في الدقيقة 31 سقوط ساديو ماني أكثر من مرة في منتصف الملعب ويبدو أن اللاعب غير قادر علي استكمال اللقاء.
في الدقيقة 33 نزول مينامينو بدلا من ماني بسبب الإصابة.
في الدقيقة 41 إنطلاقة من منتصف الملعب من أداما تراوري مرر الكرة إلى مات دوهيرتي علي يمين منطقة جزاء الريدز ثم حاول تمرير كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

في الدقيقة 42 تسديدة قوية من راؤول خيمينيز من خارج منطقة الجزاء أبعدها فان دايك بعيدا عن منطقة جزاء الريدز.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مرور رائع من محمد صلاح من منتصف الملعب إلى داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ثم وصلت إلى حارس المرمي.

الشوط الثاني 
كاد ليفربول أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 46 بعدما صلاح استخلص كرة بشكل رائع من أمام أداما تراوري وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها حارس المرمي إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 50 عرضية من هيندرسون من يمين الملعب إلى داخل منطقة الجزاء لكن أقوي من اللازم استحوذ عليها محمد صلاح وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس المرمي.
في الدقيقة 52 تعادل خيمينيز لصالح وولفرهامبتون بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب مررها خيمينيز إلى أداما تراوري علي ميني الملعب ليمرر الآخير الكرة مرة أخري إلى داخل منطقة جزاء ليفربول ليسددها خيمينيز برأٍسية قوية سكنت يسار شباك بيكر.
في الدقيقة 55 انطلاقة سريعة من أداما تراوري إلى يمين منطقة الجزاء لكن أندرو روبيرتسون عرقل اللاعب بسنتيمترات قليله خارج منطقة الجزاء والحكم احتسب ركلة حرة مباشرة.
في الدقيقة 55 بطاقة صفراء من نصيب أندرو روبيرتسون بعد عرقلة لأداما تراوري.
في الدقيقة 59 تسديدة قوية من أرنولد من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ليسددها فيرمينو من داخل منطقة الجزاء لكن حارس المرمي أنقذ الموقف وامسك بالكرة.
حاول محمد صلاح استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقاب وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.
وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.
وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.
وعاد فيرمينو بنفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما حصل على تمريرة بينية من هندرسون داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة في شباك باتريسيو الذي لم يتحرك من مكانه هذه المرة.
وغادر صلاح المباراة في الدقيقة 85 وشارك ديفوك أوريجي بدلا منه.

اخبار الزمالك

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الخميس بالسوبر المحلي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.ويخوض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة متسلحا برقم مميز حققه في بطولة السوبر المحلي.رغم خوض علاء لمباراة

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

هاني عصام   أعلن أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توقيعه لأحد الأندية  في ليتونيا.ونشر ميم عبر حسابه على تويتر صور الصفقة وكتب: رسميا حمدي النڤاز يوقع لستة اشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

هاني عصام تنتظر لجنة الكرة بالزمالك الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لبدء مهام العمل الرسمي، بعد الاتصالات التي قام بها فاروق جعفر نجم الفريق السابق والمكلف من الإدارة بالتنسيق مع حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس للانضمام للجنة الكرة ووضع الترتيبات الأخيرة.ويجتمع

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

هاني عصام   تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع لاعبيه وطلب منهم عدم التفكير في لقاء الترجي التونسي الأخير وطي تلك الصفحة تمامًا وتوقف الاحتفالات. وشدد المدرب على لاعبيه بضرورة خوض لقاء السوبر المحلي وكأن الفريق لم يحقق أي لقب

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

هاني عصام   وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر وسائل الاعلام نصها  " كفاية كذب وافتراءات ..الي متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل "جاء ذلك في بيان صحفى من المكتب الاعلامى لرجل الاعمال ممدوح عباس .وتضمن البيان رد رسمى من ممدوح عباس

الزمالك في الصحف

بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
صدمة مزدوجة للترجى قبل لقائى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
شاهد .سقوط ليفربول فى اسبانيا وصدمة لصلاح  .وفوز بروسيا
خوليت يقصف جبهة صلاح ويشيد بثنائى الريدز
المزيد