أخر الاخبار

 

شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل

24 يناير 2020 الساعة 12:05 صباحا
شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 24 من البريميرليج.
افتتح هندرسون التسجيل في الدقيقة 8 من رأسية رائعة وتعادل راؤول خيمينيز لأصحاب الأرض من رأسية أيضا في الدقيقة 52 قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
ارتفع رصيد ليفربول عند 67 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول 
جاء الهدف في الدقيقة 8  ركلة ركنية مررها ترنت أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء علي القائم الأول لمرمي ولفرهامبتون سددها هندرسون برأسية قوية إلى أعلي يمين مرمي باتريسيو.

في الدقيقة 11 ركلة ركنية مررها جواو موتينيو قصيرة ثم مررت إلى داخل منطقة جزاء ليفربول سددها مات دوهيرتي برأسية قوية لكن مرت إلى خارج الملعب بجوار مرمي بيكر.
في الدقيقة 21 تمريرات قصيرة بين روبيرتسون وصلاح علي يسار منطقة جزاء ولفرهامبتون إنتهت بتمرير من صلاح إلى داخل منطقة جزاء الولفز في إتجاة فيرمينو لكن الكرة خرجت ركلة مرمي.
في الدقيقة 31 سقوط ساديو ماني أكثر من مرة في منتصف الملعب ويبدو أن اللاعب غير قادر علي استكمال اللقاء.
في الدقيقة 33 نزول مينامينو بدلا من ماني بسبب الإصابة.
في الدقيقة 41 إنطلاقة من منتصف الملعب من أداما تراوري مرر الكرة إلى مات دوهيرتي علي يمين منطقة جزاء الريدز ثم حاول تمرير كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

في الدقيقة 42 تسديدة قوية من راؤول خيمينيز من خارج منطقة الجزاء أبعدها فان دايك بعيدا عن منطقة جزاء الريدز.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مرور رائع من محمد صلاح من منتصف الملعب إلى داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ثم وصلت إلى حارس المرمي.

الشوط الثاني 
كاد ليفربول أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 46 بعدما صلاح استخلص كرة بشكل رائع من أمام أداما تراوري وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها حارس المرمي إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 50 عرضية من هيندرسون من يمين الملعب إلى داخل منطقة الجزاء لكن أقوي من اللازم استحوذ عليها محمد صلاح وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس المرمي.
في الدقيقة 52 تعادل خيمينيز لصالح وولفرهامبتون بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب مررها خيمينيز إلى أداما تراوري علي ميني الملعب ليمرر الآخير الكرة مرة أخري إلى داخل منطقة جزاء ليفربول ليسددها خيمينيز برأٍسية قوية سكنت يسار شباك بيكر.
في الدقيقة 55 انطلاقة سريعة من أداما تراوري إلى يمين منطقة الجزاء لكن أندرو روبيرتسون عرقل اللاعب بسنتيمترات قليله خارج منطقة الجزاء والحكم احتسب ركلة حرة مباشرة.
في الدقيقة 55 بطاقة صفراء من نصيب أندرو روبيرتسون بعد عرقلة لأداما تراوري.
في الدقيقة 59 تسديدة قوية من أرنولد من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ليسددها فيرمينو من داخل منطقة الجزاء لكن حارس المرمي أنقذ الموقف وامسك بالكرة.
حاول محمد صلاح استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقاب وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.
وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.
وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.
وعاد فيرمينو بنفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما حصل على تمريرة بينية من هندرسون داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة في شباك باتريسيو الذي لم يتحرك من مكانه هذه المرة.
وغادر صلاح المباراة في الدقيقة 85 وشارك ديفوك أوريجي بدلا منه.

اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ‏توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منافسه العنيد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.   وأقيمت

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد