أخر الاخبار

 

شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل

24 يناير 2020 الساعة 12:05 صباحا
شاهد ليفربول يفلت من فخ وليفرهامبتون فى الوقت القاتل


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 24 من البريميرليج.
افتتح هندرسون التسجيل في الدقيقة 8 من رأسية رائعة وتعادل راؤول خيمينيز لأصحاب الأرض من رأسية أيضا في الدقيقة 52 قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
ارتفع رصيد ليفربول عند 67 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول 
جاء الهدف في الدقيقة 8  ركلة ركنية مررها ترنت أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء علي القائم الأول لمرمي ولفرهامبتون سددها هندرسون برأسية قوية إلى أعلي يمين مرمي باتريسيو.

في الدقيقة 11 ركلة ركنية مررها جواو موتينيو قصيرة ثم مررت إلى داخل منطقة جزاء ليفربول سددها مات دوهيرتي برأسية قوية لكن مرت إلى خارج الملعب بجوار مرمي بيكر.
في الدقيقة 21 تمريرات قصيرة بين روبيرتسون وصلاح علي يسار منطقة جزاء ولفرهامبتون إنتهت بتمرير من صلاح إلى داخل منطقة جزاء الولفز في إتجاة فيرمينو لكن الكرة خرجت ركلة مرمي.
في الدقيقة 31 سقوط ساديو ماني أكثر من مرة في منتصف الملعب ويبدو أن اللاعب غير قادر علي استكمال اللقاء.
في الدقيقة 33 نزول مينامينو بدلا من ماني بسبب الإصابة.
في الدقيقة 41 إنطلاقة من منتصف الملعب من أداما تراوري مرر الكرة إلى مات دوهيرتي علي يمين منطقة جزاء الريدز ثم حاول تمرير كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

في الدقيقة 42 تسديدة قوية من راؤول خيمينيز من خارج منطقة الجزاء أبعدها فان دايك بعيدا عن منطقة جزاء الريدز.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مرور رائع من محمد صلاح من منتصف الملعب إلى داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ثم وصلت إلى حارس المرمي.

الشوط الثاني 
كاد ليفربول أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 46 بعدما صلاح استخلص كرة بشكل رائع من أمام أداما تراوري وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها حارس المرمي إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 50 عرضية من هيندرسون من يمين الملعب إلى داخل منطقة الجزاء لكن أقوي من اللازم استحوذ عليها محمد صلاح وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس المرمي.
في الدقيقة 52 تعادل خيمينيز لصالح وولفرهامبتون بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب مررها خيمينيز إلى أداما تراوري علي ميني الملعب ليمرر الآخير الكرة مرة أخري إلى داخل منطقة جزاء ليفربول ليسددها خيمينيز برأٍسية قوية سكنت يسار شباك بيكر.
في الدقيقة 55 انطلاقة سريعة من أداما تراوري إلى يمين منطقة الجزاء لكن أندرو روبيرتسون عرقل اللاعب بسنتيمترات قليله خارج منطقة الجزاء والحكم احتسب ركلة حرة مباشرة.
في الدقيقة 55 بطاقة صفراء من نصيب أندرو روبيرتسون بعد عرقلة لأداما تراوري.
في الدقيقة 59 تسديدة قوية من أرنولد من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ليسددها فيرمينو من داخل منطقة الجزاء لكن حارس المرمي أنقذ الموقف وامسك بالكرة.
حاول محمد صلاح استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقاب وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.
وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.
وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.
وعاد فيرمينو بنفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما حصل على تمريرة بينية من هندرسون داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة في شباك باتريسيو الذي لم يتحرك من مكانه هذه المرة.
وغادر صلاح المباراة في الدقيقة 85 وشارك ديفوك أوريجي بدلا منه.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد