الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

25 يناير 2020 الساعة 4:58 مساء
الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم  .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز فريق الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في وصافة المجموعة خلف النجم الساحلي المتصدر بنفس الرصيد، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم بنقطة وحيدة فقط.
بدأ الهلال الشوط الأول من اللقاء مسيطرا على مجريات الأمور ولكن سرعان ما عاد بلاتينيوم للسيطرة على الكرة، ليتحصل الفريق الزيمبابوي على ركلة جزاء بالدقيقة 27، ولكن توانا شيكوري أهدرها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، استطاع محمد موسى الضي أن يسجل هدف الفوز للهلال بالدقيقة 84، بعد كرة طولية من قبل منتصف الملعب استلمها الضي وانفرد بمرمى بلاتينيوم ثم سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك ليقتنص الفريق السوداني ثلاث نقاط ثمينة أنعشت آماله في التأهل إلى ربع النهائي.
ويلتقي الهلال بنظيره الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم.

وأصبح الأهلي في حاجة إلى الفوز على النجم والهلال خلال المواجهتين المقبلتين من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.
وفي حالة تعثر الأهلي أمام النجم غدا فإن الهلال سيحتاج إلى نقطة وحيدة فقط للتأهل إلى ربع النهائي.
وفي مباراة أخرى، حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولي التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
نتيجة اليوم رفعت رصيد صن داونز إلى النقطة 11 في صدارة الترتيب فيما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى النقطة الثالثة بالمركز الثالث.
تقدم جاستون بهدف لصالح صن داونز في الدقيقة 23، من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ريكاردو لبترو أتلتيكو في الدقيقة 41 من ركلة جزاء أيضا.
وفي الدقيقة 71 سجل جاك تويسنجي الهدف الثاني لبترو أتلتيكو قبل أن يحرز موتجكيا هدفا قاتلا لصالح صن داونز في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين



الزمالك في الصحف

مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
الزمالك والترجي  أبرز مواجهات الجمعة .. وثلاث مواجهات نارية تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
مدرب الترجي:  تعلمنا من درس السوبر الإفريقي  .. ومزيان: عالجنا الأخطاء
المزيد