أخر الاخبار

 

برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش فى حضور كيكى

25 يناير 2020 الساعة 7:08 مساء
برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش  فى حضور كيكى


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز فريق فالنسيا على نظيره برشلونة بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.
وسجل جوردي ألبا هدفا في مرماه لصالح فالنسيا بالدقيقة 48، وذلك بعد إهدار فالنسيا لركلة جزاء بتصدي رائع من شتيجن.
وفي الدقيقة 77 سجل ماكسيميليانو الهدف الثاني لينتهي اللقاء بخسارة برشلونة بهدفين دون رد ليتجمد رصيد البارسا عند النقطة 43 في الصدارة منتظرا نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد غدا.
وبذلك يتلقى برشلونة الهزيمة الأولى له مع كيكي سيتين.
بدأت المباراة بسيطرة لبرشلونة على الكرة دون أي خطورة، قبل أن يتلقى سولير لاعب فالنسيا كرة في منطقة جزاء البارسا، وتدخل عليه بيكيه بعنف، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 10.
وانبرى ماكسي جوميز لتنفيذ ركلة الجزاء، وسدد على يسار الحارس الألماني تير شتيجن، الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة 12.
وكاد بيكيه أن يُسجل الهدف الأول بالخطأ بمرماه، في الدقيقة 18، حيث مرر جاميرو مهاجم فالنسيا الكرة تجاه مدافع برشلونة، الذي لمست الكرة قدمه واتجهت نحو المرمى، لولا يقظة تير شتيجن أمسك بالكرة في الوقت المناسب.
وأرسل ماكسي جوميز تسديدة صاروخية من الطرف الأيسر، تصدى لها تير شتيجن واصطدمت بالقائم لترتد أمام جاميرو الذي سدد أيضًا، لكن شتيجن حولها إلى ركنية في الدقيقة 29.
وسدد كوكلين تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 30، لكن كالعادة تير شتيجن كان في الموعد وأمسك بالكرة على مرتين.
وحصل ميسي على ركلة حرة مباشرة، على بُعد 29 مترًا من مرمى فالنسيا، وسدد مباشرة لكن الحارس دومينيك أمسك بها بسهولة، في الدقيقة 35.
ورغم استحواذ برشلونة على الكرة، لم ينجح في تهديد مرمى فالنسيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثاني


ومع بداية الشوط الثاني، مرر ليونيل ميسي كرة لأنسو فاتي خلف دفاعات فالنسيا، وسدد اللاعب الشاب كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 46.
ونجح ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 48، حيث وصلته كرة عرضية سددها بقوة لكن الكرة اصطدمت بجوردي ألبا وتحول مسارها إلى الشباك.


وأهدر ميسي فرصة تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث استقبل تمريرة من جريزمان، وسدد كرة قوية يسارية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس دومينيك.
واستمرت محاولات ميسي من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت أعلى مرمى حارس فالنسيا دومينيك.
وتألق الحارس دومينيك في التصدي لركلة حرة مباشرة، نفذها ليونيل ميسي قائد برشلونة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73.


ونجح ماكسي جوميز في تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 77، حيث استقبل تمريرة عرضية في منطقة جزاء البلوجرانا، وسدد أرضية على يسار حارس برشلونة تير شتيجن.
وأشرك كيكي سيتين، فيدال وراكيتيتش وكولادو بدلًا من آرثر ودي يونج وأنسو فاتي، بينما دفع سيلاديس برودريجو وخاومي كوستا وسوبرينو بدلًا من جاميرو وماكسي جوميز وسولير.
واستمرت محاولات البلوجرانا وخصوصًا من القائد ميسي لتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، لكن دون أي جدوى أمام حماس الخفافيش، حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بالنقاط الثلاث.
 
وفي الصعيد الإنجليزي، فاز ليستر سيتي على برينتفورد بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتأهل ليستر سيتي إلى ربع نهائي البطولة عقب الفوز على برينتفورد بهدف سجله كيليتشي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.
وفي مباراةأخرى تعادل ساوثهامبتون مع توتنهام بهدف لمثله، سجل لتوتنهام سون هيونج فيما تعادل بوفال لساوثهامبتون بهدف قاتل في الدقيقة 87 ليتم إعادة المباراة في وقت لاحق وفقا لقواعد البطولة.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد