أخر الاخبار

 

سقوط ليفربول بكأس انجلترا ومانشستر سيتي يسحق فولهام ويتأهل الى دور الـ16

26 يناير 2020 الساعة 5:20 مساء
سقوط ليفربول بكأس انجلترا ومانشستر سيتي يسحق فولهام ويتأهل الى دور الـ16


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
اكتسح  مانشستر سيتي ضيفه فولهام برباعية نظيفة في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل لدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأت أحداث المباراة سريعًا بعد عرقلة قائد فولهام تيم ريم لمهاجم السيتيزنز جابريل خيسوس داخل منطقة الجزاء أثناء انفراد الأخير بالمرمى، ليشهر الحكم كيفين فريند البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ريم محتسبًا ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

وسجل إيلكاي جوندوجان الهدف الأول لمانشستر سيتي من ركلة الجزاء في الدقيقة 8، قبل أن يضيف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-0.
 
وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي جابريل خيسوس هدفين آخرين في الدقيقتين 72 و75، ليحسم تأهل فريقه إلى ثمن نهائي البطولة.
 
 
قلب شروسبري تاون المغمور تأخره بهدفين، إلى تعادل مفاجئ (2-2) أمام ضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وبالتالي، فرض شروسبري على بطل أوروبا، خوض مباراة إعادة على ملعب أنفيلد، لتحديد هوية المتأهل.
وسجل هدفي ليفربول، كورتيس جونز (15)، ودونالد لوف بالخطأ في مرماه (46)، بينما أحرز هدفي شروسبري، جاسون كومينجز (65 و75).
وأتت المحاولة الأولى في المباراة من نصيب ليفربول، عندما سدد أوريجي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، إلى جوار القائم.
وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 15، بعدما مرر شيريفيلا كرة بينية مميزة من وسط الملعب، انفرد على إثرها جونز بحارس شروسبري تاون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.
وظهر شروسبري في المباراة للمرة الأولى، بعدما انفرد والي بمرمى ليفربول في الدقيقة 24، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها.


ومن جديد عاد والي ليتوغل من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، في الدقيقة 40، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.
وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، من خلال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعدما أرسل ويليامز عرضية من الجانب الأيمن، لم تجد أي أحد سوى لوف، مدافع شروسبري، الذي وضع الكرة بغرابة في شباك فريقه.
وحاول لورين تقليص الفارق لشروسبري، في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها ذهبت ضعيفة إلى جوار القائم.
وواصل شروسبري محاولاته لتقليص الفارق، بعدما انفرد لانج من الجانب الأيمن بمرمى ليفربول، في الدقيقة 58، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها، وإخراجها إلى ركلة ركنية.
وتحصل شروسبري على ركلة جزاء، في الدقيقة 64، بعد تعرض لورين للإعاقة من قبل لاروسي، ونفذها بنجاح البديل كومينجز في الدقيقة 65، على يمين أدريان.


وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 71، بنزول تشامبرلين على حساب إليوت.
وأطلق أوريجي صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس أوليري في التصدي لها، في الدقيقة 74.
وتمكن شروسبري من إكمال عودته، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75، عبر نفس اللاعب، كومينجز، الذي راوغ لوفرين لينفرد بأدريان، ويسدد بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.
ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 79، بنزول صلاح على حساب ماتيب.
وفي الدقيقة 85 دفع المدرب الألماني بفيرمينو، محل مينامينو.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أرسل فيرمينو عرضية متقنة لصلاح، ليسدد الأخير رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2)


اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد