الإسماعيلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية .. وبيراميدز يسقط في نيجيريا

26 يناير 2020 الساعة 6:53 مساء
الإسماعيلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية .. وبيراميدز يسقط في نيجيريا

هاني عصام ومهاب ممدوح
 
تأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" عقب تعادله سلبيا اليوم مع الاتحاد السكندري خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات إياب ربع نهائي المسابقة.
وكان لقاء الذهاب انتهى لصالح الإسماعيلي بهدف دون رد ليستفيد الدراويش من فوزه ذهابا ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
بدأ الإسماعيلي المباراة بضغط هجومي معتمدا على الشامي وشيلونجو ولكن سرعان ما تراجع الدراويش إلى مناطقه الدفاعية وسط قوة هجومية من الاتحاد السكندري.
وكاد خالد قمر أن يسجل أول الأهداف برأسية قوية ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة التي تعاطفت مع أصحاب الأرض.
وسجل إسلام جمال مدافع الاتحاد هدفا في الدقيقة 31 ولكن الحكم قام بإلغائه عقب العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت عدم صحة الهدف بداعي التسلل.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كاد الشامي أن يسجل هدفا للإسماعيلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
في الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات إذ اعتمد الإسماعيلي على عبد الرحمن مجدي وتسديداته من الجهة اليمنى ولكن تألق عماد السيد وقف عائقا أمام الدراويش.
وطالب لاعبو الإسماعيلي بركلة جزاء لصالح الشامي الذي راوغ رزق مدافع الاتحاد ليتم عرقلته ولكن الحكم قام باحتساب الكرة ركلة حرة من الخارج عقب الرجوع لتقنية الفيديو.
وكانت أخطر فرص الاتحاد عن طريق رزاق سيسيه الذي وصلت إليه الكرة أمام مرمى الإسماعيلي دون رقابة ولكنه يسدد الكرة بقوة لتعلو المرمى.
وبتلك النتيجة يتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي البطولة العربية منتظرا الفائز من الرجاء المغربي ومولودية الجزائر لمواجهته.
وفي الكونفدرالية، تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إينوجو رينجرز النيجيري على بيراميدز بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بالكونفدرالية الافريقية.

وجاء هدف إينوجو الوحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء عن طريق إفياني جورج.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز الأول، وارتفع رصيد بطل نيجيريا إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

اخبار الزمالك

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الخميس بالسوبر المحلي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.ويخوض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة متسلحا برقم مميز حققه في بطولة السوبر المحلي.رغم خوض علاء لمباراة

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

هاني عصام   أعلن أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توقيعه لأحد الأندية  في ليتونيا.ونشر ميم عبر حسابه على تويتر صور الصفقة وكتب: رسميا حمدي النڤاز يوقع لستة اشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

هاني عصام تنتظر لجنة الكرة بالزمالك الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لبدء مهام العمل الرسمي، بعد الاتصالات التي قام بها فاروق جعفر نجم الفريق السابق والمكلف من الإدارة بالتنسيق مع حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس للانضمام للجنة الكرة ووضع الترتيبات الأخيرة.ويجتمع

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

هاني عصام   تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع لاعبيه وطلب منهم عدم التفكير في لقاء الترجي التونسي الأخير وطي تلك الصفحة تمامًا وتوقف الاحتفالات. وشدد المدرب على لاعبيه بضرورة خوض لقاء السوبر المحلي وكأن الفريق لم يحقق أي لقب

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

هاني عصام   وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر وسائل الاعلام نصها  " كفاية كذب وافتراءات ..الي متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل "جاء ذلك في بيان صحفى من المكتب الاعلامى لرجل الاعمال ممدوح عباس .وتضمن البيان رد رسمى من ممدوح عباس

الزمالك في الصحف

بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
صدمة مزدوجة للترجى قبل لقائى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
شاهد .سقوط ليفربول فى اسبانيا وصدمة لصلاح  .وفوز بروسيا
خوليت يقصف جبهة صلاح ويشيد بثنائى الريدز
المزيد