شاهد سقوط ليفربول امام شروسبري بكأس انجلترا

26 يناير 2020 الساعة 7:02 مساء

قلب شروسبري تاون المغمور تأخره بهدفين، إلى تعادل مفاجئ (2-2) أمام ضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وبالتالي، فرض شروسبري على بطل أوروبا، خوض مباراة إعادة على ملعب أنفيلد، لتحديد هوية المتأهل.
وسجل هدفي ليفربول، كورتيس جونز (15)، ودونالد لوف بالخطأ في مرماه (46)، بينما أحرز هدفي شروسبري، جاسون كومينجز (65 و75).
وأتت المحاولة الأولى في المباراة من نصيب ليفربول، عندما سدد أوريجي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، إلى جوار القائم.
وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 15، بعدما مرر شيريفيلا كرة بينية مميزة من وسط الملعب، انفرد على إثرها جونز بحارس شروسبري تاون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.
وظهر شروسبري في المباراة للمرة الأولى، بعدما انفرد والي بمرمى ليفربول في الدقيقة 24، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها.


ومن جديد عاد والي ليتوغل من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، في الدقيقة 40، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.
وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، من خلال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعدما أرسل ويليامز عرضية من الجانب الأيمن، لم تجد أي أحد سوى لوف، مدافع شروسبري، الذي وضع الكرة بغرابة في شباك فريقه.
وحاول لورين تقليص الفارق لشروسبري، في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها ذهبت ضعيفة إلى جوار القائم.
وواصل شروسبري محاولاته لتقليص الفارق، بعدما انفرد لانج من الجانب الأيمن بمرمى ليفربول، في الدقيقة 58، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها، وإخراجها إلى ركلة ركنية.
وتحصل شروسبري على ركلة جزاء، في الدقيقة 64، بعد تعرض لورين للإعاقة من قبل لاروسي، ونفذها بنجاح البديل كومينجز في الدقيقة 65، على يمين أدريان.


وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 71، بنزول تشامبرلين على حساب إليوت.
وأطلق أوريجي صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس أوليري في التصدي لها، في الدقيقة 74.
وتمكن شروسبري من إكمال عودته، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75، عبر نفس اللاعب، كومينجز، الذي راوغ لوفرين لينفرد بأدريان، ويسدد بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.
ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 79، بنزول صلاح على حساب ماتيب.
وفي الدقيقة 85 دفع المدرب الألماني بفيرمينو، محل مينامينو.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أرسل فيرمينو عرضية متقنة لصلاح، ليسدد الأخير رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2)

اخبار الزمالك

أيمن يونس: واثق في قدرة الزمالك على حصد السوبر

أيمن يونس: واثق في قدرة الزمالك على حصد السوبر

مهاب ممدوح   أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق أن الزمالك قادر على حصد السوبر عندما يواجه الأهلي غدا بالإمارات.قال أيمن يونس في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "التتويج بالسوبر الإفريقي أشعل الحماس داخل قلوب لاعبي الزمالك وكذلك الثقة وهذا الأمر يمثل عامل ضغط على

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الخميس بالسوبر المحلي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.ويخوض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة متسلحا برقم مميز حققه في بطولة السوبر المحلي.رغم خوض علاء لمباراة

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

هاني عصام   أعلن أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توقيعه لأحد الأندية  في ليتونيا.ونشر ميم عبر حسابه على تويتر صور الصفقة وكتب: رسميا حمدي النڤاز يوقع لستة اشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

هاني عصام تنتظر لجنة الكرة بالزمالك الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لبدء مهام العمل الرسمي، بعد الاتصالات التي قام بها فاروق جعفر نجم الفريق السابق والمكلف من الإدارة بالتنسيق مع حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس للانضمام للجنة الكرة ووضع الترتيبات الأخيرة.ويجتمع

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

هاني عصام   تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع لاعبيه وطلب منهم عدم التفكير في لقاء الترجي التونسي الأخير وطي تلك الصفحة تمامًا وتوقف الاحتفالات. وشدد المدرب على لاعبيه بضرورة خوض لقاء السوبر المحلي وكأن الفريق لم يحقق أي لقب

الزمالك في الصحف

بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
صدمة مزدوجة للترجى قبل لقائى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
شاهد .سقوط ليفربول فى اسبانيا وصدمة لصلاح  .وفوز بروسيا
خوليت يقصف جبهة صلاح ويشيد بثنائى الريدز
المزيد